الاعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة من Marvel Spider-Man, متوفرة الان..

بعد العديد من التلميحات المثيرة و التسريبات حصلنا على تأكيد رسمي بقدوم نسخة لعبة العام من Marvel Spider-Man بما في ذلك عرض الاعلان عنها كما ستشاهدون اعلاه.

يوم الامس ظهرت اللعبة على احد المواقع اليابانية الخاصة بالتصنيف العمري و يدعى Gamerating حيث ستحتوي نسخة لعبة العام من Marvel Spider-Man على اللعبة الاصلية و جميع الاضافات الثلاثة الخاصة بحزمة المدينة التي لا تنام, و بالمناسبة هي متاحة الان للشراء و التحميل على متجر البلايستيشن, كما ستتوفر نسخة ملموسة منها في المتاجر قريبا جدا.

و كما تشاهدون اعلان مطوري اللعبة Insomniac Games رسميا عن النسخة المنتظرة بشدة من قبل الكثيرين, هذا و نذكر بأن لعبة Marvel Spider-man لم تكمل عامها الاول بعد لذلك من المتوقع ان يتم الاعلان عن محتويات اضافية تصدر للعبة في الاحتفالية الخاصة بسنوية اللعبة.

للاسف الشديد لا توجد اي معلومة متوفرة عن سعر هذه النسخة و لكن اليكم ما قاله جيمس ستيفنسون رئيس المجتمعات في استوديو Insomniac Games:

نحن مسرورون جدا للاعلان عن نسخة لعبة العام في السنوية الاولى للعبة Marvel Spider-man, نحن نعلم تماما بأن بعض اللاعبين لم تسنح لهم الفرصة لتجربة اللعبة كاملة لذلك نسخة لعبة العام هي فرصة هؤلاء اللاعبين.

شاهدوا عرض الاعلان عن النسخة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock