تسريب صورة جديدة يقال انها من داخل لعبة Bully 2 و صورة الخريطة المسربة مزورة..

تسربت في الاونة الاخيرة صورة يقال انها من لعبة Bully 2 و قد تم تداولها على الانترنت بشكل كبير و واسع و تظهر الصورة جزء من خريطة عالم اللعبة, و رغم ان المصدر لم يكن واضح الا ان الكثير اعتبر الصورة دليل قوي على وجود اللعبة تحت التطوير.

بعد فترة قصيرة ظهرت صورة اخرى من احد المصادر توضح لنا هذه المرة شاشة توقف اللعبة و لكن باللغة اليابانية و قد تداول الصورة عدد من المهتمين بتغطية و تسريب اخبار العاب روكستار من بينهم Yan2295 الذي شارك الصورة و لكن سرعان ما تم اكتشاف انها مزورة بعد ان تم اكتشاف مصدر الصورة الحقيقية كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

الصورة المسربة

المصدر الاصلي

لكن التسريبات لم تتوقف هنا حيث ظهرت فجأة على الانترنت صورة جديدة و هذه المرة شبه واضحة تظهر شخصية اللعبة اثناء تجولها في عالم اللعبة و خريطة مصغرة و بعض عناصر HUD كما تشاهدون بالاسفل و لكن حتى الان لم يتم اثبات صحة هذه الصورة.

ما نريد الوصول اليه حتى و ان ثبت ان هذه الصور جميعها مزورة هو ان تكاثر هذه التسريبات حول لعبة Bully 2 قد يكون مؤشر الى ان روكستار تعمل بالفعل على اللعبة و ربما تكون مشروعها القادم خصوصا ان روكستار بدأت هي الخرى تشارك بطريقة غير مباشرة بالتلميح للعبة من خلال Easter Eggs عثر عليها اللاعبين في العابها الحالية GTA5 و RDR2, اضف الى ذلك ان احتمالات ان نرى جزء جديد من سلسلة GTA اصبح امر مستبعد خلال السنتين او الثلاثة القادمة و قد يكون مشروع Bully 2 هو الانسب الان للظهور و لكن في النهاية يبقى الامر مجرد تسريبات و شائعات ليس اكثر الى حين ان يتم الكشف عنه بشكل رسمي.

  اليكم تفاصيل تحديث سبتمبر للعبة Assassin’s Creed Odyssey..

هل ترى ان الصورة الجديدة المسربة هي بالفعل من لعبة Bully 2 ام انها مزورة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock