رسميا: لن يكون هناك مؤتمر خاص بشركة سوني في معرض TGS 2019 الشهر القادم

منذ بداية العام الحالي و نحن نلاحظ ان شركة سوني بدأت باتخاذ منحنى اخر عن ما عهدناه منها سابقا, تفاجأنا بخبر انسحابها من معرض E3 2019 و قبله الغاء حدث PSX 2018 الخاص بها و ها هي الان تقرر الابتعاد عن معرض Tokyo القادم TGS 2019 ايضا.

اعلن الموقع الرسمي لبلايستيشن اليابان عن تواجدهم في حدث العاب TGS 2019 القادم بعد اسبوعين من الان, و لكن تواجد الشركة هناك لن يتضمن وجود مؤتمر خاص بها خلال الحدث و لا حتى قبله او بعده, و لكن ستتواجد بعض العناوين القادمة لجهاز البلايستيشن حصريا و عناوين طرف ثالث بحيث سيتم استعراضها و ايضا ستتواجد منصات معينة معدودة لتجربة هذه الالعاب من قبل الاعلاميين.

فائدة المؤتمرات عادة هو مثلا الاعلان عن مواعيد الاطلاق الخاصة بالالعاب بما في ذلك مناقشة مختلف المعلومات المتعلقة بهذه العناوين مع مطوريها, و لكن خطة الشركة واضحة, يبدو انها تنوي عدم حرمان اللاعبين من استعراض العناوين المنتظرة مثل Nioh 2 و Call Of Duty Modern Warfare و لكن قررت ان تخبئ العناوين الدسمة لحدث خاص بها مثل State of Play و غيره من الاحداث.

بالطبع ستتوفر روابط خاصة لمتابعة فعاليات معرض TGS 2019 و سنكون بالطبع معكم في تغطية اهم الاخبار و الاعلانات التي ستتم خلاله حيث ستجري احداث هذا المعرض ابتداء من الثاني عشر من شهر سبتمبر (9) و ستنتهي في الخامس عشر من الشهر نفسه.

هل تؤيدون فعل شركة سوني بعدم وجود مؤتمر خاص بها في حدث Tokyo القادم و ما هي العناوين التي تخبئها الشركة لاستعراضها في معارض او احداث خاصة بها بحسب رأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock