تسريبات: The Last of Us 2 قادمة في شهر مايو 2020 و Ghost of Tsushima للبلايستيشن 5..

انقطاع طويل منذ اخر تفاصيل رسمية حصلنا عليها حول لعبة The Last of Us 2 و يبدو اننا لن ننتظر طويلا حتى نحصل على معلومات جديدة وربما تنهي معاناة الانتظار الطويلة التي بدأت تثير حفيظة الكثير.

التسريبات الجديدة تم نشرها عبر موقع 4Chan و NeoGaf من خلال رسائل رسمية داخلية في شركة سوني وجدت طريقها الى الانترنت بطريقة ما و كشفت هذه الرسائل الداخلية عن خطة سوني الخاصة بحلقة State of Play الذي يتم بثه بشكل مباشر عبر قناة بلايستيشن الرسمية, حيث سيكون موعد الحلقة القادمة هو 1 نوفمبر (11) من هذا العام و سيتم فيه التركيز على 3 عناوين كبيرة.

العنوان الاول هو لعبة Death Stranding حيث ستحصل اللعبة على عرض الاطلاق الخاص بها كونها ستصدر في 8 نوفمبر حيث سيقدم العرض مشاهد جديدة من اللعبة ليكون العرض الاخير قبل صدورها.

العنوان الثاني سيكون Star Wars Jedi: Fallen Order حيث سيتم استعراض فيديو جديد و محتوى اضافي حصري لمالكي اجهزة بلايستيشن 4.

اما العنوان الثالث و الاهم فسيكون اللعبة المنتظرة The Last of Us 2 و سيكون هذا العرض مميز كونه سيكشف عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون في شهر مايو (5) من العام القادم 2020 بجانب مشاهد جديدة تعرض لاول مرة.

ايضا تحدث المصادر عن الحصرية الثالث التي مازالت سوني تتجنب الحديث عنها و هي لعبة Ghost of Tsushima التي تشير التفاصيل الجديدة بانه قد يتم تأخيرها و ذلك بسبب اطلاق اللعبة لمنصة البلايستيشن 5 حيث كشفت التسريبات ان فريق التطوير في استيديو SP يعمل على رفع مستوى رسومات اللعبة باستخدام تقنيات جديدة خاصة بجهاز سوني القادم و هذا قد يتفق مع التسريبات التي تتحدث عن ان اللعبة قد تصدر على الجيلين الحالي و القادم و لكن لم تكشف التسريبات اي تفاصيل عن موعد اطلاق اللعبة.

هذه التسريبات تبقى تحت مظلة الاشاعات لعدة اسباب منها ان سوني بالعادة تطلق عرض الاطلاق الخاص بالعابها بشكل منفصل و لا يكون ضمن فعالية خاصة و لكن ربما تريد ان تكسر هذه الروتين مع لعبة Death Stranding من ناحية و ايضا تكسب حلقات State of Play اهمية اكبر, اما بخصوص لعبة The Last of Us 2 فقد يتفق الامر مع التسريبات الاخرى التي ظهرت قبل معرض E3 2019 و التي تحدثت عن نية سوني الكشف عن عرض و تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة من هذا العام و ربما يكون State of Play هو المناسبة الافضل لذلك.

ما هي توقعاتكم حيال هذه الشائعات؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button