تسريبات: The Last of Us 2 قادمة في شهر مايو 2020 و Ghost of Tsushima للبلايستيشن 5..

انقطاع طويل منذ اخر تفاصيل رسمية حصلنا عليها حول لعبة The Last of Us 2 و يبدو اننا لن ننتظر طويلا حتى نحصل على معلومات جديدة وربما تنهي معاناة الانتظار الطويلة التي بدأت تثير حفيظة الكثير.

التسريبات الجديدة تم نشرها عبر موقع 4Chan و NeoGaf من خلال رسائل رسمية داخلية في شركة سوني وجدت طريقها الى الانترنت بطريقة ما و كشفت هذه الرسائل الداخلية عن خطة سوني الخاصة بحلقة State of Play الذي يتم بثه بشكل مباشر عبر قناة بلايستيشن الرسمية, حيث سيكون موعد الحلقة القادمة هو 1 نوفمبر (11) من هذا العام و سيتم فيه التركيز على 3 عناوين كبيرة.

العنوان الاول هو لعبة Death Stranding حيث ستحصل اللعبة على عرض الاطلاق الخاص بها كونها ستصدر في 8 نوفمبر حيث سيقدم العرض مشاهد جديدة من اللعبة ليكون العرض الاخير قبل صدورها.

العنوان الثاني سيكون Star Wars Jedi: Fallen Order حيث سيتم استعراض فيديو جديد و محتوى اضافي حصري لمالكي اجهزة بلايستيشن 4.

اما العنوان الثالث و الاهم فسيكون اللعبة المنتظرة The Last of Us 2 و سيكون هذا العرض مميز كونه سيكشف عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون في شهر مايو (5) من العام القادم 2020 بجانب مشاهد جديدة تعرض لاول مرة.

ايضا تحدث المصادر عن الحصرية الثالث التي مازالت سوني تتجنب الحديث عنها و هي لعبة Ghost of Tsushima التي تشير التفاصيل الجديدة بانه قد يتم تأخيرها و ذلك بسبب اطلاق اللعبة لمنصة البلايستيشن 5 حيث كشفت التسريبات ان فريق التطوير في استيديو SP يعمل على رفع مستوى رسومات اللعبة باستخدام تقنيات جديدة خاصة بجهاز سوني القادم و هذا قد يتفق مع التسريبات التي تتحدث عن ان اللعبة قد تصدر على الجيلين الحالي و القادم و لكن لم تكشف التسريبات اي تفاصيل عن موعد اطلاق اللعبة.

  يمكنك الآن تجربة Call of Duty: Modern Warfare على البلايستيشن 4 مجاناً

هذه التسريبات تبقى تحت مظلة الاشاعات لعدة اسباب منها ان سوني بالعادة تطلق عرض الاطلاق الخاص بالعابها بشكل منفصل و لا يكون ضمن فعالية خاصة و لكن ربما تريد ان تكسر هذه الروتين مع لعبة Death Stranding من ناحية و ايضا تكسب حلقات State of Play اهمية اكبر, اما بخصوص لعبة The Last of Us 2 فقد يتفق الامر مع التسريبات الاخرى التي ظهرت قبل معرض E3 2019 و التي تحدثت عن نية سوني الكشف عن عرض و تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة من هذا العام و ربما يكون State of Play هو المناسبة الافضل لذلك.

ما هي توقعاتكم حيال هذه الشائعات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock