عرض جديد للعبة Marvel’s Avengers يسلط الضوء على شخصية الرجل الحديدي..

قام اليوم حساب لعبة Marvel’s Avengers باستعراض فيديو قصير يسلط الضوء فيه على شخصية الرجل الحديدي Iron Man و يستعرض لنا بعض حركات القتال القريبة التي يمكنه تنفيذها.

هذا الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل ياتي ضمن مجموعة فيديوهات متسلسلة يتم اطلاقها لكل شخصية من شخصيات المنتقمون تستعرض لنا في البداية بعض الحركات الخاصة لكل منها و قد سبق و شاهدنا كابتين اميركا و ايضا الرجل الاخضر هالك و اليوم ينضم اليهم الرجل الحديدي ايرون مان.

نحن نعلم دور الرجل الحديد الذي يقوم بدورة توني ستارك في سلسلة مارفل فهو الرجل العبقري الذي يقود الفريق و يمتلك ذكاء خارق يمكنه من اختراع معدات تكنلوجية تساعدهم في الانتقام من خصومهم و حسب ما جاء في وصف الفيديو في التغريدة:

التحليق في الاجواء بتلك التقنيات العالية, الرجل الحديدي بذكائه العالي و مهاراته الهندسية و دقة الملاحظة فان توني ستارك يمتلك حل لكل مشكلة يواجهها باستثناء مشكلته مع نفسه.

الرجل الحديد يمتلك العديد من الحركات القتالية التي يمكنه تنفيذها على الارض او اثناء تحليقة و رغم ان الفيديو يستعرض لنا بعض منها الا انه مازال يوجد الكثير من الحركات القتالية الاخرى من بينها حركات Heroeic الجديدة التي ستمتاز بها كل شخصية من المنتقمون و التي لم يتم حتى الان استعراضها على الرجل الحديدي.

ايضا في بداية العرض سنلقي نظرة على احد بدلات الرجل الحديد البديلة و التي ستكون متواجدة في اللعبة و لكن يمكنك الحصول على المزيد من البدلات بالوان و اشكال مختلفة و بعضها سيتطلب منك دفع اموال لشرائها حسب ما تم الكشف عنه مؤخرا.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا في في 15 مايو من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock