الكشف عن كرسي ماينكرافت – Minecraft الجديد، سيجعلك تشعر بأجواء المنافسة للرياضة الالكترونية ..

انتهى قبل يومان الحدث الرقمي المباشر Minecraft Live الذي كان في انتظاره جميع عشاق لعبة البقاء والبناء ماينكرافت، حيث شاهدنا جميعاً العديد من الاعلانات والفاجآت التي سوف تصدر مستقبلاً، بالاضافة الى التحديث الرئيسي Minecraft Caves & Cliffs والذي سيكون جزء رئيسي من أحداث اللعبة داخل منطقة Overworld ومغامرات البرية من خلال تحديثات Wild Update، التي تضمنت كذلك عنصر الطين أو الوحل الذي سيكون مادة بناء جديدة أساسية من أجل إضافتها إلى Minecraft مع الضفادع الصغيرة والكبيرة، للمزيد.

وبعيداً عن أجواء الحدث والتحديثات، حيث لابد من عشاق هذه اللعبة الحصول على أكبر قدر من الراحة أثناء تجوالهم في عالم ماينكرافت الشاسع، واليوم ليدنا كرسي جديد خاص باللعبة، وهذا بعد أن قيام Minecraft مؤخراً بالتعاون مع شركة Secretlab المتخصصة في صنع الكراسي الاحترافية الموجهة خصيصاً للاعبين.

والنتيجة هي كرسي Titan Evo Creeper الجديد، والذي هو ثمرة التعاون بين الشركتين، والذي يتميز بغطاء من النسيج الأصلي المصنوع من SoftWeave Plus وبعض تصميمات الأشكال المرعبة في اللعبة “Creeper” من الأمام، وشعار لعبة Minecraft المطرز من الخلف.

هذا ليس كل شيء، الكرسي يعتبر خيار اللاعبين الأول، وذلك بسبب التحسينات التي تضمنت اضافة المزيد من القطن، وحركة رباعية الاتجاه من الامام والخلف وأعلى وأسفل أو للداخل وللخارج، مع مفاصل مخصصة لذلك، ويتكيف هذا الكرسي مع انحناء الظهر بشكل أفضل، وذلك بفضل التصميم الفريد الذي يتميز به.

وتمت اعادة تصميم مساند الأذرع لتصبح جديدة بالكامل، حيث تتميز بأنها رباعية الأبعاد، ومعدنية بالكامل، وتدعم تقنية الاستبدال السريع CloudSwap، مع امتلاكهخا مساند رأس مغناطيسية، وهذا من أجل أفضل تجربة واحساس راحة يمكن ان يتمتع به اللاعب المحترف.

يمكن للجميع الطلب المسبق للكرسي الجديد Secretlab Titan Evo 2022 Creeper Edition وبسعر يبدأ من 549 دولارًا، بثلاثة احجام مفتاوتة، صغيرة وعادية وكبيرة جدًا، وسيدأ شحنها للاعبين في جميع أنحاء العالم في تاريخ 15 ديسمبر.

المزيد عن ماينكرافت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى