خدمة Apple Arcade أصبحت متوفرة الآن على أجهزة الأيفون..

مؤخراً قامت شركة آبل بالكشف عن هواتفها الجديدة وبجانب ذلك كشفت الشركة عن خدمتها الجديدة القادمة لعشاق الألعاب Apple Arcade. الآن أصبحت الخدمة متوفرة للتجربة على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS 13، بينما مالكيّ أجهزة Apple TV والآيباد يجب عليهم الإنتظار لنهاية شهرنا الحالي وتحديداً الثلاثين من سبتمبر ومستخدمي الماك سيجب عليهم الإنتظار أكثر لأنّ الخدمة ستتوفر هناك في شهر أكتوبر.

إن كنت تملك أيفون بنظام IOS 13 الذي اصبح متاح منذ ليلة امس للجميع، يمكنك الإشتراك بالخدمة وتجربة مجموعة كبيرة من ألعاب الهواتف المحمولة. سعر الإشتراك الشهري بخدمة Apple Arcade هو خمسة دولار بالشهر لكن آبل الآن تقدم إمكانية تجربة الخدمة لمدة شهر مجاناً، أيّ إن كنت تريد تجربتها فهذا هو الوقت الأفضل.

تقول آبل أنّ في نهاية فصل الخريف سيكون هنالك أكثر من 100 لعبة والعديد منها حصري على منصتها. غالبية هذه الألعاب هي ألعاب للهواتف المحمولة لذلك لا تتوقعوا وجود عناوين ضخمة (AAA) على الهواتف المحمولة فغالباً ما ستكون هذه اللعبة من استديوهات مستقلة لكن هنالك بعض العناوين التي ستصدر على الحاسب الشخصي وأجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز) بعد إنتهاء حصريتها المؤقتة على Apple Arcade. أدناه يمكنكم مشاهدة عرض جديد يستعرض لنا مجموعة من الألعاب المتوفرة على الخدمة.

عندما تشترك في خدمة Apple Arcade ستتمكن من مشاركتها مع جميع أفراد عائلتك ولن تحتوي أيّ لعبة على إعلانات او عناصر يمكن شرائها بنقود حقيقة (ميكروترانسكشنز) بداخلها، وهو الأمر المميز بهذه الخدمة خاصةً لأنّ ألعاب الهاتف تعتمد بشكل كبير على هذا الأمر. يمكنك أيضاً تحميل الألعاب وتجربتهم من دون الحاجة لإتصال بالإنترنت. يجدر بالإشارة إلى أنّ عندما تقوم بالإشتراك بالشهر المجاني سيجب عليك وضع معلومات الدفع الخاصة بك، وإن لم تقم بإلغائها سوف يتم سحب خمسة دولار أمريكي منك الشهر المُقبل.

هل سوف تقومون بتجربة الخدمة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock