لعبة Borderlands 3 ستحصل على تحديث جديد يضيف خريطة وأسلحة وزعيم جديد

لعبة Borderlands 3 صدرت قبل عشرة أيام تقريباً وتعتبر من أضخم الألعاب التي صدرت بعامنا الحالي، واليوم أعلن استديو Gearbox المُطور لها حول حدث عيد القدّيسين (الهالويين) الذي يدعى Bloody Harvest وتحدث حول بعض تفاصيله لكن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقه لحد الآن.

لقد تم الكشف عن هذا الحدث الجديد في آخر حلقة من برنامج The Borderlands Show، تحديث Bloody Harvest سيصبح متاح لكل شخص فام بإكمال القسم الأول من لعبة بوردرلاندز 3 وسيبدأ ظهور “أعداء مسكونون” عبر المجرة قادرين على إخافة اللاعبين مما سيؤدي لتخفيض قدرة تحكمهم بالسلاح. عندما تقوم بقتل ما يكفي من هؤلاء الأعداء المسكونين سوف تحصل على حق الوصول “لخريطة خاصة بالحدث” والتي تعد بمكافآت كثيرة وعناصر أسطورية.

سوف نرى ظهور شخصية حاسب (NPC) جديدة تدعى موريس على متن سفينة Sanctuary 3 الفضائية في هذا الحدث وسيكون هنالك عملة جديدة تدعى Hectoplasm ستتمكن من جمعها واستخدامها لشراء عناصر خاصة بحدث الهالويين. ستحتوي الخريطة الجديدة على مختلف الأعداء المعروفين باللعبة لكن بأشكال مرعبة أكثر بالإضافة لقتال زعيم يدعى Captain Haunt وهو نسخة مبنية على زعيم Captain Traunt الموجود في اللعبة والذي نواججه بالقصة الرئيسية.

يمكنكم تجربة لعبة Borderlands 3 على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون كما بإمكانكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 7.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button