شاهد البث المباشر للكشف عن اسلوب اللعب Far Cry 6..

اليوم موعدنا مع الكشف عن اسلوب اللعب الخاص بلعب المنظور الاول Far Cry 6 من شركة يوبي سوفت حيث سيتم استعراض اللعبة لاول مرة منذ الكشف عنها العام الماضي, الحدث سيبدأ الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة ويمكنكم مشاهدته بالاعلى.

لعبة Far Cry 6 حصلت على عرض اول لها عندما تم الكشف عنها لاول مرة خلال في يونيو من العام الماضي حيث لم نحصل على اي تفاصيل حول اسلوب اللعب ولكن علمنا بعض ملامح قصة اللعبة التي ستغرق اللاعبين في قلب ثورة حرب العصابات الحديثة في “يارا” وهي دولة استوائية منفصلة في الزمن عن الواقع. يتعهد الرئيس أنطون كاستيلو (إسبوزيتو) بإعادة بلاده إلى مجدها السابق أثناء إعداد ابنه دييغو (غونزاليس) لاتباع خطاه لكن الجنة لها ثمن وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يلتزمون برؤيته. في هذه الدولة الجزرية المضطربة، سيخوض اللاعبون معركة دموية وفوضى قتال العصابات أثناء اندفاعهم في حركة ثورية لإسقاط نظام الطاغية.

بطل اللعبة سوف يكون من اختيارك من حيث الجنس، ذكر أو انثى، وسيكون اسم الشخصية داني روقاس حيث قرر داني انه يقود التحرك ضد هذا الظلم والفساد للقضاء عليه، وقد وعدت الشركة بالكشف عن نظام تطور الشخصية في القريب العاجل، حيث انك ستكون انت كلاعب وشخصية داني تمثلون جيش من الغوريلات أو ان صح التعبير One Man Army تتسم بالعنف، كل ذلك من أجل المساعدة لتحرير العاصمة اسبرنزا.

كالمعتاد فاجزاء سلسلة Far Cry تعطي جزء كبير من دور الشخصيات للخصم ويبدو ان هذه المرة لن يختلف الامر كثيرا ولكننا نتشوق لنرى كيف سيكون نظام اللعبة وما اذا كانت هناك افكار جديدة سيضيفها مطوري اللعبة لاعطاء تجربة جديدة عن ما شهدناه في الاجزاء السابقة.

ايضا نتمنى بعد تأجيل اللعبة عن موعدها السابق الذي كان من المفترض في شهر فبراير الماضي ان تحصل على تاريخ اطلاق جديد ونهائي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button