عاجل | انطباعات الاعلامين حول لعبة The Last of Us: Part 2 تبدأ بالظهور يوم الخميس القادم

بينما نستعد اليوم للحصول على استعراض جديد للعبة The Last of Us: Part 2 خلال حدث State of Play مع اعلان عن تاريخ الاطلاق الذي اصبح شبه مؤكد الان هناك حدث اخر خلف الابواب المغلقة للعبة انتهى قبل قليل بحضور عدد من الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة لعدة ساعات.

الامر كان متوقع و لكن الان اصبح اكيد بعد ان اطل علينا احد الاعلامين ليؤكد لنا ان سوني قد وضعت موعد لبدء اطلاق انطباعاتهم عن اللعبة و التي ستكون يوم الخميس القادم الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

نتوقع ان يكون حديث هؤلاء الاعلامين محدود عن تجربتهم للعبة خصوصا ميكاينيكة القتال و نظام تطوير الشخصية و الاسلحة لذلك لا نتوقع ان يكون هناك اي (حرق) لمحتوى اللعبة القصصي و لكن لضمان ذلك ننصح بعدم الاطلاع على هذه الانطباعات خصوصا ان بعض الاعلامين يتعمدون زرع محتوى حرق بين السطور قد تفسد على الكثير منا بعض احداث اللعبة و حتى ان كان يمثل جزء صغير جدا منها.

في كل الاحوال موعدنا بعد قرابة الساعة من الان مع حدث State of Play الذي سيتم بثة الساعة 11 مساء بتوقيت مكة سيمتد لـ 20 دقيقة نتوقع ان تحتل لعبة The Last of Us: Part 2 جزء كبير منه و نحصل على تفاصيل جديدة حول بعض الشخصيات الغامضة و نظام اللعبة و اخيرا تاريخ الاطلاق الذي اشيع انه سيكون في شهر فبراير من العام القادم.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال هذه الصفحة التي سنوفر فيها المزيد من روابط البث خلال الساعة القادمة و سنوافيكم بملخص خاص حول اهم الاعلانات التي تمت في الحدث فيما بعد فكونوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock