يمكنكم تحميل ديمو MediEvil Remake على البلايستيشن 4 الآن..

حصرية البلايستيشن 4 القادمة MediEvil Remake ينتظرها الكثير من اللاعبين خاصةً لاعبي التسعينات او الذين يوصفون أنفسهم بلاعبي “الزمن الجميل”. قبل عدة ساعات من حدث State of Play حصل تسريب للنسخة التجريبة (الديمو) للعبة على متجر البلايستيشن الياباني وكنا نتوقع أننا سوف نرى الإعلان الرسمي عنها في الحدث وبالفعل هذا ما حصل ويمكنكم الآن تحميلها وتثبيتها على أجهزتكم.

علمنا سابقاً اليوم أنّ حجم النسخة التجريبية من MediEvil Remake سوف يكون كبير بالنسبة لديمو فهو 11.15 غيغابايت وسوف تتمكن من لعبة المرحلة الأولى الكاملة من اللعبة التي تحتوي على قسمين مختلفين وهم Dan’s Crypt و Graveyard، اللاعبين الذين قاموا بتجربة النسخة التجريبية سيحصلون على عنصر خاص يدعى “Dan’s Helmet” ستتمكنون من إستخدامه عندما تصدر اللعبة بشكل كامل.

كما ذكرنا سابقاً يمكنكم من الآن تحميل وتجربة النسخة التجريبية لكنها ستكون متاحة حتى السابع من أكتوبر أيّ معكم أسبوعين لتجربتها، فلا تضيعوا الفرصة لو كنتم من منتظريها. سوف تتوفر لعبة MediEvil Remake في الخامس والعشرين من أكتوبر بشكل حصري على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه، في الفترة الأخيرة أعلن الاستديو المطور عن إنتهاء فترة تطوير اللعبة، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button