الاخبارفيديو

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Serious Sam 4 بعرض جديد..

لعبة Serious Sam 4 قد لا تكون من أضخم الألعاب القادمة إنما هي مُنتظرة بشكل كبير بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين حيثُ تعتبر السلسلة من ألعاب التصويب الكلاسيكية والتي حققت نجاحات ضخمة خاصةً بجزئها الأول الذي حاز على جائزة لعبة العام من أحد مواقع النقاد بالإضافة للجزء الثاني الذي حظيَ بشهرة واسعة في الوطن العربي. مع الجزء الرابع، تعدنا الشركة بالعودة إلى الكلاسيكية بطريقة أفضل من السابق وفي مساء البارحة حصلنا على موعد إطلاقها.

وفقاً لشركة Devolver Digital الناشرة لها، ستصدر لعبة Serious Sam 4 في شهر أغسطس القادم (لم يتم تحديد يوم بعد) على كل من الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وخدمة غوغل ستاديا السحابية. كان من المُخطط أن تصدر اللعبة على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون لكن تغيرت هذا الخطط.

في كلام الشركة الناشرة مع موقع كوتاكو، علمنا أنّ اللعبة ما زالت قادمة للأجهزة المنزلية (الكونسولز) لكنها ستأتي بعد إنتهاء حصريتها على خدمة غوغل ستاديا. لا نعلم إلى متى ستستمر هذه الحصرية لكن عادةً ما تكون الحصريات المؤقتة لمدة عام. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض القصير الذي يظهر لنا العدو المميز الذي نتذكره جميعاً، نعم انا أتحدث عن “آااااااااااااااااا” الذي ينفجر.

بجانب ذلك، على متجر ستيم هناك الآن تخفيضات ضخمة على جميع أجزاء السلسلة بما فيهم الثالث الذي يصل سعره لحوالي الدولار تقريباً (يختلف من بلد لآخر). أيضاً تم فتح الطلب المسبق للعبة Serious Sam 4.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شخصياً انا عاشق للسلسة لكن لا أشعر بحماس بداخلي بناءً على ما رأيناه لحد الآن إنما أثق في شركة ديفولفر. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار