E3 2018اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

اخيرا, المزيد من التفاصيل حول لعبة Serious Sam 4: Planet Badass و صور جديدة للوحوش المرعبة التي ستتواجد في اللعبة..

لعبة Serious Sam 4: Planet Badass المعلن عنها مؤخرا ستكون متواجدة خلال مرعض E3 هذا الاسبوع ضمن مؤتمر Devolver Digital الذي سيكون يوم الاثنين القادم الساعة 6 صباحا بتوقيت مكة و استعداد لذلك تم الكشف عن المزيد من التفاصيل بجانب عدد من الصور الجديدة للعبة.

اللعبة حسب وصف المطور ستكون خطية و ليست عالم مفتوح رغم انها ستحتوي على مناطق مفتوحة و واسعة و سيكون بامكان اللاعب التنقل في فيها بواسطة دراجته النارية الخاصة و ايضا سيكون هناك الكثير من الكمائن و الافخاخ و المهمات الجانبية و الاسرار, كما سيكون هناك تواجد للكثر من الاعداء الجدد الذين ستتراوح احجامهم ما بين الكبيرة و الصغيرة و اليكم هنا عدد من الصور العالية الجودة لبعض الوحوش الضخمة التي ستتواجد في اللعبة.

Serious Sam 4: Planet Badass ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق و لكن قد نحصل عليه في معرض E3.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار