لعبة Call of Duty: Mobile مازالت تكسر الارقام القياسية بشكل جنوني..

يبدو ان اصدار نسخ من الالعاب الكبيرة على الهواتف المحمولة ستصبح مسعى بعض شركات تطوير الالعاب خلال الفترة القادمة فبعد النجاح الذي حققته لعبة PUBG و Fortnite الان تنضم اليهم لعبة Call of Duty التي طالما كانت من افضل العناوين مبيعا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و نسخة الهواتف الذكية Call of Duty: Mobile لن تقل قوة عن باقي اجزاء السلسلة ويبدو ان اللعبة قد بدأت في تسجل رقم قياسي جديد.

قبل عدة ايام تم الاعلان عن ان لعبة Call of Duty: Mobile تمكنت من كسر حاجز الـ 35 مليون عملية تحميل خلال الايام الثلاثة الاولى من اطلاقها و لكن اليوم و بعد مرور اسبوع لم يتوقف هذا الرقم من النمو و بشكل جنوني حيث وصلت اللعبة اليوم الى اكثر من 100 مليون عملية تحميل حسب اخر الاحصائيات.

لا شك ان هذا الرقم كان متوقع لدى البعض على الاقل كون اللعبة تعد من اقوى العناوين في عالم العاب الفيديو و قدموها الى الهواتف الذكية بفضل هذه الشهرة سيشهد اقبال كبير خاصة ان اللعبة مجانية و تقدم محتوى متنوع ما بين طور الاونلاين الكلاسيكي و طور الباتل رويال ذو الشعبية الكبيرة و ربما نشهد تضاعف هذا الرقم خلال الايام القليلة القادمة.

من حيث العوائد و الارباح فقد تمكنت اللعبة من جمع اكثر من 17 مليون دولار خلال هذا الاسبوع و لو قمن بعملية حسابية بسيطة فسيتبين لنا ان كل شخص من الـ 100 مليون الذين قاموا بتحميل اللعبة انفق ما يعادل 0.17 دولار على اللعبة.

هل قمت بتحميل لعبة Call of Duty: Mobile حتى الان على هاتفك المحمول؟ يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock