لعبة فيفا 20 تملك أكثر من عشرة مليون لاعب بالفعل!

الألعاب الرياضية هي الألعاب التي تحصل على أجزاء جديدة بشكل سنوي ودائماً ما تقوم بتصدّر قوائم الألعاب الأكثر مبيعاً في شهر إطلاقها وأحياناً تصل أيضاً إلى قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً للعام. الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة فيفا 20 حصل على ردود فعل مختلفة حيثُ كانت تحتوي اللعبة على العديد من المشاكل التي أزعجت اللاعبين على الرغم من وجود محتوى جديد وأكبر من السابق بدايةً من طور كرة الشوارع، اليوم علمنا أنّ FIFA 20 حققت إنجازاً جديداً من ناحية أرقام اللاعبين.

على الرغم من إطلاقها في السابع والعشرين من سبتمبر، تملك الآن فيفا 20 قاعدة لاعبين تتخطى العشرة مليون لاعب حول العالم على حسب البيان الصحفي الذي أصدرته شركة EA الناشرة والمُطورة للعبة. وصولها لهذا الرقم في هذه المدة القصيرة أمر مذهل حقاً ويوضح لنا قوة العلامة التجارية الخاصة بالفيفا.

للإحتفال، تُقدم شركة EA للاعبين الجُدد الذين يشترون اللعبة قبل السابع عشر من اكتوبر 8000 عملة فولتا مما سيساعدك على تطوير فريقه. لعبة كرة القدم الشهيرة متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش.

هل أنت من ضمن العشرة مليون لاعب الذين يلعبون فيفا 20؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock