لعبة Need for Speed Heat أصبحت على القرص الذهبي..

تعتبر سلسلة Need for Speed من أشهر سلاسل الألعاب على الإطلاق وحققت الكثير من النجاحات خلال رحلتها الطويلة والآن ستعود لنا بجزئها الجديد الذي يدعى Need for Speed Heat. مرةً أُخرى عُشاق ألعاب السيارات متحمسين لها لكن بحذر خاصةً بسبب العناوين الأخيرة التي صدرت باسم السلسلة المحبوبة و لم تكن قدر التوقعات، اليوم علمنا أنّ الجزء القادم أصبح على القرص الذهبي وجاهز للنشر.

كشف بين والك على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ لعبة Need for Speed Heat أصبحت على القرص الذهبي مما يعني أنّ فترة التطوير للعبة السباقات في العالم المفتوح إنتهت وتم إرسالها لوضعها على أقراص فيزيائية استعداد للنشر و التوزيع حول العالم. لكن بالتأكيد سيعمل فريق تطوير Ghost Games المُطور لها على اللعبة للتخلص من أيّ أخطاء ولكن الإصلاحات هذه ستكون على شكل تحديثات قد نحصل عليها بيوم الإطلاق او بعده.

بالنسبة لأولئك الخائفين من العنوان الجديد بسبب الجزء السابق (Payback)، قامت شركة EA الناشرة لها بتأكيد أنّ الجزء الجديد الذي سيصدر في الثامن من نوفمبر على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 لن يحتوي على صناديق المفاجئة او النهب وسيقدم مطارادات شرطة أفضل وسيركز بشكل كبير على نظام التخصيص واهم شيء هو أنّها لن تحتاج لإتصال دائم بالانترنت.

هل أنتم متحمسون لتجربة Need for Speed Heat أم ما زلتم تفضلون ألعاب السباقات الأُخرى مثل فورزا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button