انفيديا ستقوم بإطلاق نسخ محسنة من الألعاب الكلاسيكية مع تقنية تتبع الشعاع..

الألعاب الكلاسيكية هي من الألعاب التي يحبها الجميع او الكثير منا ومؤخراً قامت انفيديا بإطلاق نسخة محسّنة من لعبة Quake II بتقنية تتبع الشعاع المعروفة بـ RTX، ويبدوا أنّنا سوف نرى المزيد من هذه الألعاب تدعم هذه الخاصية.

موقع DSOG إكتشف أنّ انفيديا تبحث عن منتج من أجل استديو Lightspeed الذي يعمل على “برنامج لإعادة تحسين الألعاب (remaster)”، لا نعلم ما إن كانت ستقوم الشركة بإعادة تحسين الرسومات لكن نعلم بالتأكيد أنّها ستضيف تقنيتها الشهيرة تتبع الشعاع الى هذه الالعاب. الى الآن لا نعلم ما هو العنوان القادم لكن قالت انفيديا أنّه عنوان “نعرفهُ ونحبه” — لا تشير هذه الجملة لأيّ لعبة إنما تبدوا واعدة.

عمل Lightspeed Studio على نسخة الريماستر من Quake II وكان مسؤول أيضاً عن إحضار العديد من الألعاب المختلفة على الأندرويد وتحديداً على أجهزة Nvidia Shield مثل Half-Life 2 ولعبة Super Mario Galaxy التي كانت متوفرة في الصين فقط.

أن تقوم انفيديا بإطلاق المزيد من الألعاب التي تدعم تقنية الشعاع هو أمر غير مفاجئ ابداً لأنّها تقوم بالترويج لبطاقاتها الرسومية GeForce RTX من دون أن تنتظر استديو من الطرف الثالث لعمل لعبة لهم. كانت لعبة Quake II RTX من الألعاب التي كانت تستحق تقنية تتبع الشعاع بسبب تأثيراتها الضوئية الكثيرة التي كانت سبباً لبيعها عندما صدرت لأول مرة، لذا نتوقع أنّ انفيديا ستبحث عن عناوين مشابهة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button