الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare على PS4..

اقل من 10 ايام حتى موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و مع الاستعدادات لبدء التحميل السبق على هذه المنصات تم الكشف عن حجم ملف تحميل Call of Duty: Modern Warfare الفعلي على جهاز البلايستيشن 4 على الاقل.

حجم اللعبة سيكون 60.86 جيجا حسب ما يظهر على متجر البلايستيشن في الوقت الحالي و قد يرى الكثير ان هذا مخالف لما تم الاعلان عنه في وقت سابق بان اللعبة ستحتاج الى مساحة 175 جيجا على الاقل و لكن كما اوضحت لنا شركة اكتفجين في تصريح جديد بان هذه المساحة ستكون محجوزة في النظام للعبة و كذلك كل المحتوى الاضافي الذي سيصدر لها خلال الفترة القادمة.

احداث لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستدور في مناطق الشرق الاوسط مع تغطية واقعية لما يدور من حروب علنية و باردة حيث سيتحكم اللاعب بعدة شخصيات من عدة اطراف و ستكون المهمة الرئيسية فيها مسنودة الى فرقة من الجيش الامريكي بقيادة الكابتن برايس حيث سيلاحقون شحنة من غاز الاعصاب مفقودة و عليهم اكتشافها و استرجاعها قبل ان تقع في ايدي من يسعون الى تدمير الولايات المتحدة.

اللعبة مؤخرا لاقت انتقادات بانها ستحتوي على صناديق تجميع و لكن المطور تدخل و اعلن ان اللعبة لن تحتوي على صناديق الدعم و ستكون هناك طريقة واضحة للجميع من اجل الحصول على اسلحة جديدة و ترقيتها بعيدا عن نظام الفوز مقابل الدفع و صناديق المقامرة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية, انتظروا مراجعتنا للعبة قريبا جدا..

هل ترى ان حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare مناسب ام اقل من المتوقع؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock