الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare على PS4..

اقل من 10 ايام حتى موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و مع الاستعدادات لبدء التحميل السبق على هذه المنصات تم الكشف عن حجم ملف تحميل Call of Duty: Modern Warfare الفعلي على جهاز البلايستيشن 4 على الاقل.

حجم اللعبة سيكون 60.86 جيجا حسب ما يظهر على متجر البلايستيشن في الوقت الحالي و قد يرى الكثير ان هذا مخالف لما تم الاعلان عنه في وقت سابق بان اللعبة ستحتاج الى مساحة 175 جيجا على الاقل و لكن كما اوضحت لنا شركة اكتفجين في تصريح جديد بان هذه المساحة ستكون محجوزة في النظام للعبة و كذلك كل المحتوى الاضافي الذي سيصدر لها خلال الفترة القادمة.

احداث لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستدور في مناطق الشرق الاوسط مع تغطية واقعية لما يدور من حروب علنية و باردة حيث سيتحكم اللاعب بعدة شخصيات من عدة اطراف و ستكون المهمة الرئيسية فيها مسنودة الى فرقة من الجيش الامريكي بقيادة الكابتن برايس حيث سيلاحقون شحنة من غاز الاعصاب مفقودة و عليهم اكتشافها و استرجاعها قبل ان تقع في ايدي من يسعون الى تدمير الولايات المتحدة.

اللعبة مؤخرا لاقت انتقادات بانها ستحتوي على صناديق تجميع و لكن المطور تدخل و اعلن ان اللعبة لن تحتوي على صناديق الدعم و ستكون هناك طريقة واضحة للجميع من اجل الحصول على اسلحة جديدة و ترقيتها بعيدا عن نظام الفوز مقابل الدفع و صناديق المقامرة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية, انتظروا مراجعتنا للعبة قريبا جدا..

هل ترى ان حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare مناسب ام اقل من المتوقع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button