لعبة Call of Duty: Mobile تحصل على طور Gun Game لفترة محدودة..

لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من أنجح ألعاب الهواتف المحمولة التي صدرت مؤخراً وعلمنا سابقاً أنّ في الأسبوع الأول تخطت اللعبة حاجز المائة مليون عملية تحميل ناهيكم عن الأرباح الكبيرة التي حققتها. الجميع كان متوقع أنّ اللعبة ستنجح نظرة لشهرة سلسلة التصويب كول اوف ديوتي بين مجتمع اللاعبين، في مساء البارحة تم الإعلان عن توفر طور جديد للعبة الهواتف المحمولة، وهو طور Gun Game الكلاسيكي.

سوف يتوفر طور Gun Game لفترة محدودة، إذا كنت من لاعبي النمط الجماعي لسلسلة Call of Duty فأنت تعلم بالفعل ما هو الطور بينما إن لم تكن فدعني أشرحه لك ببساطة: في كل مرة تقوم بقتل أحد اللاعبين ستحصل على سلاح جديد، وكل سلاح هو أقوى من السابق لكن عندما تموت سوف تخسر كل تقدمك وتعود للسلاح الأول. لتجربة هذا الطور على نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة يجب أن تكون مستوى ثمانية وأعلى، ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية من حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

يمكنكم تجربة Call of Duty: Mobile على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و IOS، إن كنت تنتظر دعم يد التحكم فلا تقلق، شركة أكتيفيشن المطورة لها تعمل على هذه الميّزة المطلوبة بشدة من قبل مجتمع اللعبة. ما رأيكم بالطور الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock