إليكم جميع التقييمات الأولية للعبة Luigi’s Mansion 3 من مختلف مواقع النقاد..

لعبة Luigi’s Mansion 3 تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مُحبي نينتندو ومالكي السويتش. ستصدر اللعبة بعد عدة أيام وتحديداً يوم الخميس المصادف للواحد والثلاثين من أكتوبر، ومع إقترابنا من موعد الإطلاق بدأت التقييمات الأولية من مختلف مواقع النقاد بالظهور وسنقوم بمشاركة هذه التقييمات معكم كما نفعل دائماً في VGA4A.

في الجزء الثالث من سلسلة Luigi’s Mansion سوف تقوم باصطياد الأشباح والتنقل في عالم غريب من نوع 2.5D ويجب عليك أيضاً حل الألغاز التي ستعترض طريقك. الجزء الأخير يدعم خاصية اللعب التعاوني (co-op) وسيجعل اللاعب الثاني يتحكم بشخصية جويجي الذي يملك قدرة تجواز العقبات والألغاز التي عادةً ما لا يستطيع لويجي المرور منها.

بدون إطالة أكثر، يمكنكم الإطلاع على التقييمات الأولية لعنوان النينتندو سويتش القادم ادناه:

وفقاً لموقع Opencritic متوسط تقييمات Luigi’s Mansion 3 هو 86/10 بناءً على ثمانية وأربعين مراجعة وتقييم. هذا المعدل يشير إلى أنّ اللعبة ممتازة وننصحك بتجربتها إن كنت من مالكي النينتندو سويتش. كما ذكرنا أعلاه سوف تتوفر اللعبة يوم الخميس، فهل سوف تقومون بشرائها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock