ننتندو تتوقع في السنة المالية 2020 بيع 18 مليون وحدة من أجهزتها في الأسواق

تخطت مبيعات جهاز Nintendo Switch رسمياً 10 ملايين وحدة مباعة في اليابان، اعتباراً من 3 نوفمبر. وهذه الأرقام هي وفقًا لشركة ننتندو، حيث يتضمن هذا الرقم مبيعات جهاز Switch Nintendo التقليدي، وجهاز Nintendo Switch Lite حيث تم إطلاق جهاز الـ Lite في 20 سبتمبر في جميع أنحاء العالم.

في أحدث تقرير مالي لها، كشفت ننتندو أن جهاز سويتش قد باع 41.67 مليون وحدة اعتباراً من 30 سبتمبر. وأن نسخة الـ Lite قد وصلت مبيعاتها إلى 1.95 مليون جهاز خلال عشرة أيام، ورغم أنه لم يتم الكشف عن رقم المبيعات المحدد لهذا الجهاز في اليابان، إلا أنه ما زال مثيرًا للإعجاب. بالطبع، تلقى جهاز سويتش التقليدي تحديث للبطارية لإبقاء مبيعاته قوية.
كما أن جهاز Wii احتل الصدارة حيث باع 101 مليون وحدة في العالم.

تبدو بقية السنة المالية في حالة جيدة بالنسبة لشركة ننتندو، حيث تحافظ على توقعاتها بشأن 18 مليون وحدة مباعة من أجهزتها بحلول 31 مارس 2020. وبما أن لعبة Luigi’s Mansion 3 قد أصبحت جاهزة الآن وهي التي تعد أكبر وأقوى الألعاب التي أطلقت لجهاز Switch لعام 2019 في المملكة المتحدة تحديداً. كما ستصدر المزيد من الألعاب القوية لهذا الجهاز مثل Pokemon Sword and Shield والمقرر طرحها في الأسواق في الخامس عشر من نوفمبر من هذا العام، في حين أن لعبة Animal Crossing: New Horizons سيتم إطلاقها للأسواق في 20 مارس 2020.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock