لعبة Diablo 4 تهدف لدعم ميّزة اللعب المشترك..

هذا الأسبوع شهدنا العديد من الإعلانات الجديدة من شركة بليزارد بحدثها السنوي BlizzCon، ضمن هذه الإعلانات كان هناك الجزء الجديد من لعبة Overwatch بالإضافة للإعلان الأجمل عن لعبة Diablo 4. علمنا أنّ العنوان الجديد مازالَ بعيداً جداً لأنّ حتى بليزارد لا تعلم موعد إطلاقه إلا أنّ الشركة المُطورة بدأت بتحميس اللاعبين وكشفت عن العديد من المعلومات المختلفة مثل إحتواء اللعبة على عالم مفتوح مشترك والذي سيجعلها لعبة MMO بالإضافة لأحداث بالعالم وساحات قتال من نوع PvP وإحتياجها لإتصال انترنت دائم.

بسبب وجود خصائص الألعاب الجماعية بشكل كبير، الكثيرين كانوا يتسائلون حول ما إن كانت اللعبة ستدعم خاصيّة اللعب المشترك عندما تصدر، ويبدوا أنّ الإجابة على هذه السؤال هي من الممكن.

قال آلين أدهام المؤسس المشارك والمخرج الإبداعي للعبة لعب الأدوار القادمة في حديثه مع موقع The Telegraph أنّ “هدف” فريق التطوير هو دعم اللعب المشترك وهو أمر متحمسين له جداً أيضاً. في حديثه قال أدهام:

نحن متحمسون للغاية لخاصيّة اللعب المشترك. هناك تفاصيل تقنية وتفاصيل يجب العمل عليها مع الأطراف الأولى ولكن هدفنا هو اللعب المشترك.

هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة Diablo 4 او Diablo IV عندما تصدر في وقتٍ ما بعد عدة سنين او في العام القادم ربما؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock