دليل Death Stranding: كيفية السفر السريع..

في Death Stranding ستقضي معظم وقتك أثناء السفر لوحدك سواء كان ذلك مشيّاً على الأقدام او باستخدام أحد المركبات التي يمكنك الحصول عليها او سرقتها، لكن جميعنا يمكننا أن نتفق أنّ اللعبة بطيئة ولهذا السبب لم تعجب الكثيرين.

ماذا لو كنت ترغب في العودة إلى مركز التوزيع الذي ذهبت إليه من قبل لكنه على بعد مئات الأمتار؟ بالتأكيد يمكنك الجري باتجاهه او قيادة مركبتك — او يمكنك الظهور هناك بشكل مباشر. أجل يمكنك استخدام خاصيّة السفر السريع في Death Stranding لكن شرح طريقة استعمالها ومتى ستتمكن من إستخدامها يحتوي على حرق طفيف، لهذا السبب سوف نتحدث عنه اسفل الصورة.

DEATH STRANDING

كيف تقم بالسفر السريع

في الحلقة الثالثة، صديقتك ناقلة الشحنات فراجيل سوف تتحدث عن تفاصيل قدراتها، أحد هذه القدرات تمكنها من الاتصال مع البرزخ الخاص بها للسفر لمسافات طويلة بشكل مباشر. بالحقيقية، هذه المظلة المتطورة والرائعة التي تحملها طوال الوقت ليست فقط لحمايتها من الأمطار الزمنية، إنما أنّها بوصلة (تقريباً) تقوم باستعمالها أثناء التنقل السريع.

بعد هذا الحديث ستترك فراجيل مظلتها بغرفتك الخاصة لكيّ تقوم بالاتصال بها عندما تحتاج لخدماتها. قم بإختيار المظلة في غرفتك الخاصة للسفر السريع لأيّ مركز قمت بزيارته سابقاً او أيّ منزل آمن قام أحد اللاعبين ببنائه، لكن بالطبع يجب عليك أن تزوره أولاً. السفر السريع هو رائع إن كنت تريد الذهاب لأماكن بعيدة حقاً لكيّ تقوم بزيادة قوة الإتصال مع أحد شخصيات الغير قابلة للعب (NPCs).

لكن..

بالتأكيد بهذا العالم الميّت لن يكون كل شيء حلو مثل العسل، فعندما تقوم باستعمال السفر السريع لن تتمكن من إحضار أيّ عنصر او شحنة او مركبة معك لذاك المكان. لذا إن كنت تقوم بأحد عمليات التوصيل فلا تقم بالسفر السريع لأنّك لن تتمكن من أخذ أيّ شيء معك سوى طفلك الصغير BB. في حال كنت تملك عناصر وأردت استخدام هذه الميزة فسوف يتم وضع جميع أغراضك بشكل تلقائي داخل الغرفة الخاصة وستتمكن من الحصول عليهم من جديد من ذات المركز الذي سافرت منه.

نتمنى أن يقوم هذا الدليل بالإجابة على سؤالك، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الكامل والذي لا زال يتحدث باستمرار للعبة Death Stranding عن طريق الضغط هنا.

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock