دليل Death Stranding: كل ما تحتاج معرفته عن الإعجابات..

منذُ بداياتك في لعبة Death Stranding وأنت سوف تحصل على إعجابات وستُعطي أيضاً، فهم ليسوا للتفاخر فقط كما في وسائل التواصل الإجتماعي. الإعجابات هي انعكاس تفاعلك مع العالم واللاعبين الآخرين وهي ما تحصل عليه عندما تكمل مهماتك وطلبات التوصيل. الإعجابات أيضاً تقوم بتحديد مستواك وتؤثر على مهاراتك وقدراتك. لذا بهذا الدليل دعونا نتحدث عن الإعجابات داخل لعبة جنوح الموت.

الإعجاب هو طريقة التفاعل

تستخدم الإعجابات بشكل رئيسي عندما تتفاعل مع أحد الإشارات او الأبنية التي قام بها لاعب آخر، وتُعبّر أنت عن إمتنانك عن طريق الإعجاب بما فعلوه. ينطبق الأمر نفسه على اللاعبين الآخرين فهم أيضاً سيعجبون بالأشياء التي وضعتها او بنيتها وستستفاد انت منهم.

دليل Death Stranding

فمثلاً يمكنك التعبير عن إمتنانك لأحد اللاعبين الذي ساعدك على تسلق هضبة ما عن طريق وضع سلّم بطريقة جيدة او يمكنك إعطائه إعجابات فقط لأنّك شخصٌ كريم وجيّد. سوف تحصل بشكل تلقائي على إعجاب عندما يقوم أحد باستخدام أحد أبنيتك او عندما تقوم انت باستخدام أحد أبنية اللاعبين. إذا قمت بوضع خطاف تسلّق على قمة الجبل مثلاً وظهرَ بعالم لاعب آخر وقام باستخدامه لتسلق الجبل او النزول منه، سواء قاموا بمنحك إعجابات او لا عن طريق الضغط بسرعة على يد التحكم ستحصل انت على إعجاب تلقائي، والعكس ينبطق عليك أيضاً.

الإعجابات تظهر لك أدائك وتساعدك على تقوية مستوى الإتصال

الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) سوف تقوم باستخدام الإعجابات لتقييمك بعد أن تقوم بتوصيل شحنة لهم. في معظم الوقت كل ما يجب عليك فعله هو توصيل الشحنة بدون أن تتضرر بشكل كبير لكنك ستتمكن من الحصول على إعجابات إضافية إذا قمت بتوصيل أكثر من العدد المطلوب او عن طريق استخدام طريق أسرع من العادي وأحياناً قد تختلف الأمور بناءً على الشحنة التي تقوم بتوصيلها.

DEATH STRANDING

لا تقلق حول ما إن كنت ستحصل على عدد إعجابات عالي او لا، كل ما عليك فعله هو القيام بعملك بطريقة جيدة وعدم إسقاط الشحنة وستحصل على الإعجابات التي تستحقها.

لماذا تعتبر الإعجابات مهمة؟

يتم تجميع كل الإعجابات التي حصلت عليها عندما يتم إتمام عملية التسليم، بعد هذا الأمر ستظهر لك الإعجابات التي حصلت عليها من الشخصيات الغير قابلة للعب وستظهر أيضاً الإعجابات التي حصلت عليها من اللاعبين الآخرين (لو وجد).

تسهم كل هذه الإعجابات في رفع مستواك كحمّال في فئات التقييم الخمس. عندما تزداد عشرة مستويات في كل فئة ستحصل على قدرات جديدة او سيتم ترقية القدرات الحالية لسام، وهذا يعني أنّ الإعجابات لها تأثير حقيقي على أسلوب اللعب عدا إسعادك نفسيّاً.

نتمنى أن يقوم هذا الدليل بالإجابة على سؤالك، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الكامل والذي لا زال يتحدّث باستمرار للعبة Death Stranding عن طريق الضغط هنا.

اقرأ ايضا:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock