شاهد عرض الاطلاق المفاجئ للعبة The Stretchers لجهاز Nintendo Switch

أطلقت شركة Tarsier Studios وبشكل مفاجأ وغير متوقع على متجر eShop. لعبة The Stretchersهي لعبة جديدة كلياً لجهاز Nintendo Switch، وتتوفر اللعبة الآن في المملكة المتحدة. يذكر بأن شركة Tarsier Studios هي نفس الشركة وراء تطوير اللعبة المخيفة Little Nightmares.

 لعبة The Stretchers هي لعبة طور تعاوني حيث يتحكم اللاعبون في اثنين من المسعفين المكلفين بنقل المرضى المصابين والذين يطلق عليهم اسم Dizzies في اللعبة، حيث يتم نقلهم على نقالة إلى المستشفى.

الهدف في اللعبة هو زيارة مناطق في العالم وجمع أكبر عدد ممكن من الـ Dizzies وإعادتهم إلى سيارة الإسعاف. على الرغم من وجود نقالة يمكن استخدامها، إلا أنه يمكن للاعبين أيضاً استخدام أيديهم للإمساك بأطراف المريض.

من المؤكد أن الأسلوب الفني للعبة The Stretchers أكثر حيوية بكثير من لعبة Little Nightmares الشهيرة, وتُظهر المقاطع الدعائية الخاصة باللعبة تجربة قيادة سيارة إسعاف مجنونة حيث ترى أن اللاعبين يحطمون الأسوار ويصعدون على الدرج باستخدام السرعة الجنونية للسيارة، هذا ليس كل شيء، حيث يتعين على اللاعبين أيضاً أداء تحديات تعاونية على طول الطريق وفق ما يعرضه المقطع الدعائي.

حيث يقوم اللاعبين بقطع الأشجار، وشفاء الجروح، والتنقل في المناطق الخطرة أثناء حمل الشخص المصاب. من المؤكد أن التحديات تكمن في وضع اللاعبين من خلال جحيم تعاوني يتطلب التواصل والعمل الجماعي للتغلب على العقبات. لا يوجد في هذه اللعبة وضع الشاشة المنقسمة، حيث يظهر اللاعبين سوياً وبقرب بعضهم دوماً. كما أن الطور التعاوني في اللعبة يسمح فقط باللعب محلياً.

يذكر أن اللعبة تتوفر في المملكة المتحدة مقابل 17.99 جنيه استرليني وهي حصرية لجهاز Nintendo Switch.

ما رأيكم بلعب دور المسعف واللعب في طور تعاوني على الدوام؟ شاركونا برأيكم في فكرة هذه اللعبة وأسلوب لعبها.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock