لعبة فيفا 18 على السويتش ستكون افضل لعبة كرة قدم على جهاز محمول تصنعها EA..

هذا الشهر سنشهد اطلاق لعبة فيفا 18 على البلايستيشن 4 و 3 و الاكسبوكس وان و 360 و الحاسب الشخصي ولكن نسخة النينتيندو سويتش قد تتأخر بعض الشيء.

في حديثه اليوم قال اندري لازاراسكو مدير قسم الانتاج للعبة فيفا 18 ان نسخة جهاز نينتيندو سويتش ستكون افضل نسخة فيفا تم تطويرها لجهاز محمول مضيفا بان هذا الجزء لن يكون الاخير على جهاز نينتيندو و سنرى المزيد من اجزاء اللعبة تعمل على الجهاز في المستقبل.

ايضا تحدث اندري عن سبب عدم وجود طور القصة The Journey في نسخة السويتش مبرر ذلك بان السبب هو عدم دعم بنية الجهاز لمحرك اللعبة Frostbite موضحا ان المحرك يلعب دور كبير في بناء المشاهد و المؤثرات التي تميز طور القصة في اللعبة و بدون هذا المحرك لا يمكن لطور القصة ان يكون. اندري قال انه لو في المستقبل تم دعم محرك Frostbite على جهاز نينتيندو سويتش فبكل تأكيد سنرى ظهور طور القصة عليه ولكن رغم ذلك يستبعد ان يحدث هذا في الوقت الحالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock