شركة Bethesda تفاجئ الجميع و تجلب اثنين من اضخم عناوينها الى جهاز السويتش..

يبدو ان مفاجأت Bethesda لمالكي اجهزة نينتيندو سويتش لم تنتهي بعد, فبعد الاعلان عن نسخة خاصة من لعبة Skyrim للجهاز اليوم تفاجأنا بالاعلان عن نسخة خاصة من اضخم عنوانين صدرت و ستصدر خلال هذا العام.

نعم هذا صحيح Wolfenstein 2: The New Colossus و DOOM كلاهما ستتوجهان الى جهاز نينتيندو سويتش خلال فترة ليست بطويلة حيث ستصدر DOOM خلال هذا العام بينما لعبة Wolfenstein 2 فستتوفر في بداية العام القادم و مع هاذين العنوانين نستطيع ان نقول ان نينتيندو تمكنت من سد فجوة كبيرة خلال تلك الفترة و اعطاء جمهورها اثنين من اقوى عناوين الدرجة الاولى مع موسم الاجازات و الاعياد.

هذا ليس كل شيء ايضا لعبة The Elder Scrolls: Skyrim المعلن عنها مسبقا حصلت اخيرا على تاريخ اطلاق حيث ستتوفر اللعبة عالميا في 17 نوفمبر القادم.

اذا مفاجأ تلو مفاجأ لجمهور نينتيندو و هذه المرة Bethesda هي بطلة العرض و نتوقع بهذا الاعلان ان يكون هناك المزيد من عناوين هذه الشركة المرموقة التي ستصدر على جهاز السويتش الذي على ما يبدو نال على رضا المطورين فيها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock