خمسة إعلانات كافية لزيادة حماس اللاعبين بحدث X019..

الحدث الأشهر بعالم الاكسبوكس الذي يدعى X019 سيبدأ اليوم ومايكروسوفت تعدنا أنّه سيكون الحدث الأكبر وسيحتوي على إعلانات كبيرة وضخمة من استديوهات الطرف الأول وأكثر. قبل أن يبدأ الحدث أردنا التحدث عن خمسة إعلانات ستكون كافية لزيادة حماسنا (اللاعبون)، لذا بدون إطالة أكثر دعونا نبدأ.

معلومات جديدة حول الخدمة السحابيّة xCloud

مايكروسوفت تحدثت سابقاً عن خدمتها السحابيّة التي تعمل عليها ونحن نعلم بالفعل أنّها بمرحلة البيتا، لقد تم الترويج لها على أنّها ستقدم تجربة بث ممتازة تتيح للمستخدمين لعب ألعاب الاكسبوكس المُفضلة لديهم مثل Gears 5 و Sea of Thieves عن طريق الخدمة السحابيّة.

غوغل ستاديا ستصدر بالفعل خلال أيام قليلة وهناك منافسين آخرين بهذا المجال لذا يجب على xCloud أن يكون مُختلفاً بدرجة كافية ليقنع اللاعبين للاشتراك به لتجربة “المستقبل السحابي للألعاب”. لم تعلن مايكروسوفت بعد عن موعد إتاحة xCloud للعامة لكننا إيجابيون بنسبة 100٪ تقريبًا  أنه سيتم التحدث عنه  خلال الحدث الكبير اليوم في لندن.

عرض أسلوب لعب جديد للعبة  Ori and the Will of the Wisps

الإعلان عن لعبة Ori and the Will of the Wisps في معرض E3 لهذا العام كان من أفضل الإعلانات التي زادت حماسي لأنّ الجزء الأول منها (Ori and the Blind Forest) كان من أفضل ألعاب المنصات ومن أجملها من الناحية الرسومية. عندما صدرت مؤخراً على النينتندو سويتش حققت نجاحات واللاعبون أصبحوا مُتعطشين لرؤية المزيد.

ستصدر اللعبة في الحادي عشر من فبراير على على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والآن هو وقت مناسب جداً لنحصل على المزيد من اللقطات والمعلومات حولها والكثيرين يتمنون إعلان إطلاقها على النينتندو سويتش أيضاً. لعبة Ori and the Will of the Wisps ستقدم لنا تجربة مميزة حقاً وستكون من حصريات مايكروسوفت القوية للربع الأول من العام القادم.
Ori

عرض تشويقي جديد لـ Halo Infinite و Psychonauts 2

حسناً قد يكون هذا الأمر الوحيد الذي قد لا يحصل ضمن هذه القائمة نظراً لأنّ هذه الألعاب تعتبر من أضخم العناوين القادمة على منصة مايكروسوفت.

لقد تم الكشف عن Halo Infinite لأول مرة في 2018 وحصلنا على عرض تشويقي آخر في معرض E3 قبل عدة أشهر علمنا من خلاله أنّ اللعبة ستصدر على الجيل الجديد من الاكسبوكس المعروف بـ اكسبوكس سكارليت. لحد الآن لم نحصل على عرض أسلوب لعب للعنوان المنتظر وفريق التطوير 343 Industries كان صامتاً حول اللعبة لذا نتمنى أن نحصل على عرض تشويقي قصير فقط لزيادة الحماس.

بالنسبة للعبة Psychonauts 2, استديو Double Fine ما زال يعمل على الجزء الثاني المنتظر لمدة طويلة جداً ورغم أنّها ستصدر العام القادم إلا أننا لا نعلم حقاً الكثير عنها. لذا نتمنى أن نحصل على عرض تشويقي قصير او حتى أسلوب لعب بالإضافة لمعلومات حول اللعبة اليوم في حدث X019.

X019

مواعيد إطلاق لعناوين اكسبوكس المختلفة

وعدتنا مايكروسوفت بالكثير من الإعلانات والتحديثات حول ألعابها المختلفة لذا نتمنى أن نحصل على موعد إطلاق للعبة لعب الأدوار Wasteland 3 ولعبة قتال الجماعية Bleeding Edge القادمة من استديو Ninja Theory بالإضافة لموعد إطلاق للعبة Minecraft Dungeon من فريق Mojand وبالنهاية موعد إطلاق للعبة الاستراتيجية المنتظرة بشدة Age of Empires 4.

قد يكون هذا هو الوقت الأثل للإعلان عن موعد إطلاق جميع العناوين المذكورة أعلاه، لعبة Age of Empires 4 قد تكون بعيدة عن موعد إطلاقها إلا أنّ مايكروسوفت حمستنا في العروض الخاصة لحدث X019 وغالباً ما ستكون موجودة، لذا هل سوف نحصل على موعد إطلاق وأخيراً؟ ما علينا سوى أن ننتظر ونرى بأعيننا.

الإعلان عن عنوان جديد من Obsidian و Rare

كل من استديو Rare و Obsidian قاموا بإطلاق عناوين ضخمة وهي Sea of Thieves و The Outer Worlds وكلاهما حققا نجاحات كبيرة للغاية وعلى حسب المُحلل الشهير دانيل احمد، سيقوم كل منهما بالإعلان عن عنوان جديد تماماً.

ليس ليدنا أدنى فكرة عما قد يكونان لكن بالتأكيد لن نحصل على أجزاء جديدة من سلاسلهم المعروفة لأنّه كما ذكرنا أعلاه، ستكون عناوين جديدة تماماً. لذا ما الذي تطبخهُ لنا مايكروسوفت اليوم؟ لا نعلم حقاً لكننا نعلم أنّ تركيزها الكامل هو حول الألعاب لذا استعدوا لأيّ شيء.

X019
The Outer Worlds

سيستمر حدث X019 من الرابع عشر من نوفمبر (اليوم) إلى السادس عشر من ذات الشهر لكن أهم ما يحصل به هو البث المباشر الذي يمكنكم مشاهدته من قنوات اكسبوكس على المواقع المختلفة مثل ميكسر ويوتيوب وتويتش وفيسبوك وتويتر. إختر المنصة التي تريدها واستعد لمشاهدة الحدث عندما يبدأ الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي الإعلانات التي تنتظروها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock