لعبة Bleeding Edge تحصل على موعد إطلاق قبل الإعلان الرسمي..

استديو Ninja Theory صنع اسم كبير لنفسه واستحوذت عليه مايكروسوفت العام الماضي، قبل بدأ البث الخاص بحدث X019 اليوم شهدنا إطلاق صفحة لعبة Bleeding Edge على متجر مايكروسوفت وضمن هذه الصفحة رأينا موعد الإطلاق بالإضافة للعديد من المعلومات الأُخرى.

اللعبة الجماعية المليئة بالألوان تم الكشف عنها لأول مرة بمعرض E3 قبل عدة أشهر وحصلت على عدة نسخ ألفا مُغلقة لكن عدا هذه الأمور، كان فريق التطوير صامت حولها. على حسب ما علمنا من صفحتها الرسمية على المتجر قبل ما أن يتم إزالتها، ستصدر Bleeding Edge في الرابع والعشرين من الشهر القادم وإن قمت بعمل طلب مسبق لها على Xbox Game Pass ستتمكن من تجربة البيتا المُغلقة في الرابع عشر من فبراير بينما سيكون هناك بيتا ثانية في الثالث عشر من مارس.

مايكروسوفت سارعت بحذف موعد الإطلاق وجوائز الطلب المسبق إلا أنّه كما دائماً، عندما يصدر شيء على الانترنت فسوف يبقى على الانترنت. إن قمت بعمل طلب مسبق للعبة خلال أسبوع الإطلاق سوف تحصل على ثلاث مظاهر حصرية وملصق وحركات مختلفة بالإضافة لهوفربورد (لوح طائر) لشخصية Rioter.

هذه هي أحد الإعلانات الأولى التي حصلنا عليها قبل حدث X019 الذي تحدثنا عنه صباح اليوم وتحدثنا عن خمسة إعلانات كافية لزيادة حماس لاعبي الاكسبوكس. سيبدأ الحدث المُنتظر الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي الإعلانات التي تنتظروها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock