لعبة Tell Me Why لن تصدر على البلايستيشن 4, اليكم السبب!!

خلال فعاليات حدث X019 كشف استيديو Dontnod عن لعبة Tell Me Why الروائية و بالطبع كون الاستيديو مستقل كانت التوقعات بان اللعبة ستصدر على جميع المنصات من ضمنها البلايستيشن 4 و لكن اليوم جاء الخبر اليقين من الاستيديو نفسه الذي اكد ان اللعبة ستصدر فقط على الاكسبوكس وان و الويندوز 10.

حسب ما تم الكشف عنه من تفاصيل فسوف يتم نشر اللعبة من خلال استيديوهات اكسبوكس Xbox Game Studios و هذا كافي لاقناعنا بسبب عدم قدوم اللعبة الى البلايستيشن 4 و سيتم نشر اللعبة على شكل 3 حلقات فقط و ليس 5 كما تعودنا في العاب الاستيديو السابقة, بينما اكد لنا بيتر وايز من مايكروسوفت بانهم يستمعون الى اللاعبين جيدا لذلك حرصوا على جلب عنوان قصصي سردي عميق و ايضا اكد ان الحلقات الثلاثة سيتم اطلاقها بشكل متقارب و لن تكون هناك مدة طويلة بينها حسب رغبة الجمهور حسب قولة و اضاف ان الحلقات الثلاثة كاملة ستصدر خلال صيف 2020 و ستتوفر اللعبة من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

تدور أحداثه لعبة Tell Me Why حول التوأم تايلر و أليسون الذان يحققان حول طفولتهما و ستكون قادراً على استكشاف ذكريات كلا الشخصيتين وفي النهاية ستتمكن من اختيار أيّ إصدار من القصة التي تريد تصديقها. حصلنا على عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

هل ترى ان لعبة Tell Me Why مكسب كبير لمالكي اجهزة اكسبوكس وان و هل كنت تتوقع ان لا تصل الى منصة بلايستيشن 4 من قبل؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock