لعبة Fortnite تستجيب للاعبين وتقوم بتعديل احد ازياء اللعبة المثيرة للجدل..

في الاونة الاخيرة وخلال فعاليات الموسم الخامس حصلت لعبة Fortnite على بعض ازياء الموسم الرابع التي اصبحت متاحة للاعبين من ضمنها زي Superhero القابل للتعديل حسب رغبة اللاعبين ولكن احد عيوبه انه يمكن جعله باللون الابيض الكامل او الاسود الكامل من ما يتسبب في جعل الشخصية غير مرئية للاعبين الاخرين.

هذا الامر جعل اللاعبين الذين يستخدمون زي Superhero المعدل باللون الابيض او الاسود يحصلون على اولوية في المواجهة مع اللاعبين الاخرين حيث يستغلون صعوبة رصدهم عند الاختباء او الوقوف بشكل ثابت ومباغتة الخصم والقضاء عليه دون ان ينتبه له.

هذا الامر بدأ يثير الجدل بين جمهور اللعبة على موقع Reddit الذين اتفقوا على انه يتوجب على شركة ايبيك ان تقوم بأي تغير من اجل جعل هذا الزي واضح في الاماكن المظلمة او البعيدة وقد قام احد اللاعبين بمشاركة صورة من داخل Fortnite تظهر احد اللاعبين وهو يرتدي الزي الاسود ويقف في احد زوايا احد المنازل ويكاد يكون مرئي حتى على المسافات القريبة, تفاصيل اكثر تجدها هنـا..

اليوم شركة ايبيك تستجيب لهذه المطالب وتعلن عن التحديث v15.30 الذي سيصل الى اللعبة في وقت قريب حيث سيتم من خلاله التعديل على زي Superhero بحيث لن يتمكن اللاعب من استخدام اللون الابيض بالكامل او الاسود بالكامل ولكن لا نعلم كيف بالضبط سيتم معالجة المشكلة.

صورة لتفاصيل التحديث v15.30 الذي سيصل الى اللعبة قريبا..

Image

ايضا حسب ما علمنا به من خلال الاعلان فبعد التحديث الذي سيطبق التعديلات علي الزي المذكور فسيكون الباب مفتوح امام اللاعبين الذين قاموا بشراء زي Superhero باسترداده واستعادة اموالهم في حال لم تعجبهم التعديلات الجديدة على الزي وسيتم فتح الباب لاسترداد الاموال فور صدور التحديث v15.30 وتسجيل الدخول.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاصدار التحديث ولكن نتوقع ان يتم اطلاقه في وقت قريب جدا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button