رسمياً: شركة Valve تعلن عن جزء جديد من سلسلة Half-Life لكن ليس للجميع..

اذاً كما كانت الشائعات تتحدث فقد أعلنت شركة Valve الليلة الماضية عن جزء جديد من سلسلة Half-Life تحت اسم Half-Life: Alyx وسيتم مساء هذا اليوم الكشف عنه بشكل كامل.

حسب الاعلان، سوف تكون اللعبة مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR, غير ذلك لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل جديدة حول اللعبة وما اذا كانت جزء جديد منفصل او سيكمل السلسلة التي توقفت قبل 15 عام عند الجزء الثاني.

طوال الفترة الماضية كانت هناك الكثير من الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن وجود جزء جديد من سلسلة Half-Life تحت التطوير و كل التخمينات ذهبت الى أننا قد نرى Half-Life 3 تظهر لتكمل السلسلة خاصةً مع ازدياد المطالبات بذلك حتى جاءت شركة Valve لتؤكد مؤخراً أنّ جزء جديد من السلسلة بالفعل تحت التطوير ليتم الآن تأكيد ذلك بشكل رسمي.

قد يكون الاعلان عن Half-Life: Alyx مصدر فرحة لبعض محبي السلسلة لكن قد يكون خيبة أمل لجزء كبير منهم كون اللعبة ستكون موجه إلى فئة محددة من هذا الجمهور وهم الذين يمتلكون نظارات الواقع الافتراضي فقط، قد يكون هذا مؤشر إلى أنّ اللعبة لن تكون جزء أساسي وستكون مُجرد جزء فرعي غير مرتبط بالسلسلة.

في كل الأحوال مساء هذا الخميس الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة سيتم الكشف يشكل كامل عن اللعبة ونتوقع أن يتم تحديد تاريخ الإطلاق الذي تشير التسريبات إلى أنّهُ سيكون في شهر مارس من العام القادم 2020, ابقوا معنا للمزيد من التغطيات حول اللعبة..

ما هي ردة فعلك عندما علمت بان سلسلة Half-Life ستعود ولكن بشكل مختلف و لجمهور مختلف, هل كان الاعلان صدمة ام مفرح بالنسبة لك؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock