لعبة Brawlhalla قادمة الى الهواتف الذكية العام المقبل..

اعلنت شركة يوبي سوفت الناشرة للعبة Brawlhalla عن قدومها لاجهزة الهواتف الذكية العام القادم 2020 عبر موقعها الالكتروني الخاص بمجتمع اللاعبين, و لمن لا يعلم هذه اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية بشكل مجاني و سنكتب لكم ادناه فكرتها بشكل مختصر.

لعبة Brawlhalla هي لعبة قتالية جماعية من منظور الشخص الثاني و رسومات كرتونية جميلة, تتعدد فيها الشخصيات بحيث كل شخصية لها قدراتها المختلفة عن الاخرى, و هي كما قلنا متاحة لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي و جهاز النينتندو سويتش.

نسخة الهواتف الذكية من اللعبة ستكون فيها خاصية اللعب المشترك مع نسخة المنصات المنزلية و باقي الاجهزة, تضم النسخة المجانية الحالية على المنصات المنزلية مجتمع لاعبين يقدر بحوالي 30 مليون لاعب, و يتوقع بعد ان يتم اطلاق اللعبة العام القادم على منصة الهواتف الذكية ان يرتفع العدد ليصل الى 50 مليون لاعب.

لمن اراد ان يكون من اوائل اللاعبين الذين سيتمكنون من تجربة اللعبة عندما تصدر على الهواتف الذكية يمكنكم التسجيل عبر هذا الرابط هنا, حينها سيصلكم اشعار قبل جميع اللاعبين بأن اللعبة اصبحت متاحة على متجر جوجل لمنصة الاندرويد او متجر آبل لمنصة IOS.

ما هو بفكرة اتاحة اللعبة لمنصة الهواتف الذكية بشكل مجاني طبعا, هل ترونها فكرة سديدة من شركة يوبي سوفت ام انها تأخرت كثيرا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock