ستاديا تهاجم البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في عرض الاطلاق الجديد..

شهدنا قبل ايام اطلاق خدمة الالعاب السحابية ستاديا القادمة من عملاق الانترنت جوجل و بهذه المناسبة قامت الاخيرة باصدار عرض مميز و قوي لاطلاق الخدمة يسلط الضوء على خصائص الخدمة التي تميزها عن الاجهزة المنزلية.

العرض مملوء بالحماس و الحركة التي ستجعل المشاهد يتابع الفيديو من البداية حتى النهاية و لكن هناك هجوم واضح و صريح على اجهزة الالعاب المنزلية الاخرى مثل البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان دون ذكر اسماء و لكن الفيديو في معظمة يتركز على ما يجعل الخدمة مميزة عن هذه الاجهزة و تحث المستخدمين للتخلي عنها مقابل باقة مميزة من الخدمات القوية.

اهم ما سيميز خدمة ستاديا عن اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان حسب ما جاء في العرض هو انه لن يكون هناك جهاز مخصص يحتل مساحة بجانب التلفاز و كل ما ستمتلكه هي وحدة تحكم صغيرة فقط, ايضا لن يكون هناك شاشات تحميل خلال اللعبة و لن يضيع وقتك في انتظار تحميل و تثبيت التحديثات التي تصدر بين الحين و الاخر حيث سيتم تثبيت هذه التحديثات على سيرفرات الخدمة دون تعطل الالعاب ابدا.

اخير احد اهم الخصائص التي يستعرضها الفيديو هي التنقل بالالعاب بين الاجهزة في اي وقت و بدون اي توقف حيث ستتمكن من استكمال اللعب من جهاز الى اخر في نفس اللحظة و بشكل سلس و سريع سواء كان جهاز هاتف محمول او تابليت او لابتوب.. الخ

رغم كل هذا الا ان الخدمة قد لاقت انطباعات محبطة نوعا ما من بعض مواقع النقاد و الكثير وصفها بانها تقدم خدمات منقوصة و مملوءة بالمشاكل التقنية القاتلة و يمكنكم الاطلاع على اهم الانطباعات هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock