ستاديا تهاجم البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في عرض الاطلاق الجديد..

شهدنا قبل ايام اطلاق خدمة الالعاب السحابية ستاديا القادمة من عملاق الانترنت جوجل و بهذه المناسبة قامت الاخيرة باصدار عرض مميز و قوي لاطلاق الخدمة يسلط الضوء على خصائص الخدمة التي تميزها عن الاجهزة المنزلية.

العرض مملوء بالحماس و الحركة التي ستجعل المشاهد يتابع الفيديو من البداية حتى النهاية و لكن هناك هجوم واضح و صريح على اجهزة الالعاب المنزلية الاخرى مثل البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان دون ذكر اسماء و لكن الفيديو في معظمة يتركز على ما يجعل الخدمة مميزة عن هذه الاجهزة و تحث المستخدمين للتخلي عنها مقابل باقة مميزة من الخدمات القوية.

اهم ما سيميز خدمة ستاديا عن اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان حسب ما جاء في العرض هو انه لن يكون هناك جهاز مخصص يحتل مساحة بجانب التلفاز و كل ما ستمتلكه هي وحدة تحكم صغيرة فقط, ايضا لن يكون هناك شاشات تحميل خلال اللعبة و لن يضيع وقتك في انتظار تحميل و تثبيت التحديثات التي تصدر بين الحين و الاخر حيث سيتم تثبيت هذه التحديثات على سيرفرات الخدمة دون تعطل الالعاب ابدا.

اخير احد اهم الخصائص التي يستعرضها الفيديو هي التنقل بالالعاب بين الاجهزة في اي وقت و بدون اي توقف حيث ستتمكن من استكمال اللعب من جهاز الى اخر في نفس اللحظة و بشكل سلس و سريع سواء كان جهاز هاتف محمول او تابليت او لابتوب.. الخ

https://youtu.be/Ry72b_fIKAk

رغم كل هذا الا ان الخدمة قد لاقت انطباعات محبطة نوعا ما من بعض مواقع النقاد و الكثير وصفها بانها تقدم خدمات منقوصة و مملوءة بالمشاكل التقنية القاتلة و يمكنكم الاطلاع على اهم الانطباعات هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button