ظهور صور فنية جديدة مسربة للعبة Fable 4 على الانترنت..

ظهر مؤخراً صورة فنية للعبة Fable 4 على الانترنت، حيث عرضت صفحة ArtStation هذا المحتوى والذي تم حذفه لاحقاً من على الصفحة على اعتبار أنه غير مصرح عنه رسمياً.

لكن الذي ظهر لنا في هذه الصور التي تم عرضها هو على ما يبدو وجود بطلة أثنى للعبة ومن ورائها تظهر حانة مصممة بأسلوب مستوحى من الأسلوب الأوروبي الفني في القرن السادس عشر.

هذا العمل الفني هو من تصميم الفنان المستقل رودريغو إيدالينو، وظهوره في هذا التوقيت الذي يسوده الكتمان حول وجود لعبة جديدة قادمة، يقدم المزيد من المصداقية لوجود هذه اللعبة.

فالاستديو المصمم Playground لا يزال يلتزم السرية وسياسة عدم تقديم أي تسريبات متعلقة بالتفاصيل عندما يتعلق الأمر بلعبة Fable 4 على الرغم من أن الجميع بات يعلم أن الاستوديو يعمل بنشاط مع فريق تطوير اللعبة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

حيث يعمل فريق ضخم مكون من 200 شخص من الخبراء على هذه اللعبة، منهم مصمم الرسوم في لعبة Anthem والمصمم الشخصيات في لعبة Ghost Recon Wildlands، ومصمم الرسوم المتحركة في لعبة Hellblade، ومدير مشروع في لعبة Metal Gear Solid V, كم تم جلب عدد من فريق كتابة السيناريو في لعبة Arkham Knight من استيديو Rocksteady Games.

يذكر أن استديو Playground قد استحوذت عليه شركة مايكروسوفت في يونيو 2019.

شاركونا الرأي حول الأسلوب الفني الذي تم تسريبه للعبة Fable 4؟ وهل تظنون أن أسلوب القرون الوسطى لأوروبا سيلائم الأسلوب الفني لهذا الجزء القادم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock