الكشف عن موعد إطلاق لعبة Black Myth: Wukong بطريقة مرحة..

كشف فريق التطوير Game Science Interactive رسميًا عن موعد إطلاق لعبته القادمة :Black Myth Wukong. أتى الإعلان مرافقًا لعرض تجاري قصير ومرح يؤكد صدور اللعبة في عام 2024.

لعبة Black Myth: Wukong أو كما يطلق عليها بالأسطورة السوداء، هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا. تستند إلى الرحلة الصينية الكلاسيكية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب”  وهي تشبه الى حد ما لعبة مثل Enslaved: Odyssey to the West، هل تتذكرونها؟. ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية. اللعبة ستركز على بطلها Monkey King وقدراته الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر اللعبة للاعبين 72 قدرة مختلفة.

أطلق الأستديو بشكل هادئ عرض قصير للعبة كما تشاهدون أدناه، العرض تجاري تم تقديمة بطريقة مرحة بحيث يعكس مدى لهفة اللاعبين لتجربة اللعبة التي طالما انبهروا باستعراضاتها السابقة. ورغم ان الفيديو لا يظهر الكثير من اسلوب اللعب الا انه كشف لنا عن نافذة إطلاقها والتي ستكون في صيف عام 2024. هذا يعني أنها لا تزال بعيدة على عكس ما كان متوقعًا.

الفيديو يعكس حال الكثير من اللاعبين، اليس كذلك؟

تم تأسيس الأستديو الصيني المطور لها في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين. وهذه اللعبة هي أول عنوان لهم من فئة AAA، حيث يتكون فريق التطوير من حوالي 40 مطورًا فقط. إلا أنهم يتطلعون إلى التوسع أكثر من خلال العمل بجد على هذا المشروع الطموح.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. في حال أردتم التعرف عليها أكثر، يمكنكم مشاهدة استعراض لأسلوب اللعب يمتد لقرابة 8 دقائق من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button