لعبة Star Wars Jedi: The Fallen Order تحطم الارقام القياسية و EA تشكر الجميع

يبدو ان عدول شركة EA عن خطتها التي اتبعتها في العابها الماضية و الاستماع على الجمهور بدأ يؤتي ثماره اخيرا و البداية مع لعبة Star Wars Jedi: The Fallen Order التي تمكنت من كسر العديد من الارقام القياسية في تاريخ الشركة و السلسلة ايضا.

اليوم اعلنت شركة EA ان لعبة Star Wars Jedi: The Fallen Order اصبحت اسرع اطلاق رقمي في تاريخ السلسلة خلال اول اسبوعين من صدورها في الاسواق, كما اصبحت اكثر جزء من اجزاء سلسلة Star Wars Jedi تشهد اقبال على الحاسب الشخصي.

فاينيس زامبيلا الرئيس التنفيذي لاستيديو Respawn قال في البيان الصحفي الخاص باعلان تحطيم اللعبة للعديد من الارقام القياسية على مستوى الشركة:

نيابة عن Respawn و EA نشكر الجميع على دعمهم للاستوديو والفريق طوال تطوير وإطلاق Star Wars Jedi: Fallen Order, إن قصة قصة في مجرة ​​حرب النجوم هي حلم تحقق و قد حصل على استقبال كبير من المعجبين و هذا بحد ذاته أمرًا لا يصدق, وبالتزامن مع إطلاق The Mandalorian والاستعدادات لاطلاق Star Wars: The Rise of Skywalker إنه وقت رائع لتكون من محبي سلسلة Star Wars!

يذكر ان لعبة The Fallen Order قد عكست التغير الكبير في سياسة شركة EA و التي كانت تعتمد على غرس المبيعات و صناديق التجميع داخل جميع العابها و اشتراط وجود طور اونلاين و اتصال دائم بالانترنت من اجل تحقيق اكبر قدر ممكن من الارباح الامر الذي جعل الكثير ينتقد الشركة حتى مطوري الالعاب انفسهم و الان تفتح الشركة مجال جديد بعيد عن كل هذه المعوقات و الشوائب و البداية مع لعبة The Fallen Order التي تأتي خالية من اي طور اونلاين او نظام دفع داخلي و تقدم تجربة قصصية ثرية تستحق التجربة بلا ادنى شك.

يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) هنا حيث كانت التجربة من اكبر مفاجأت هذا العام بان تتحول اللعبة لتصبح واحدة من افضل تجارب هذا العام في تاريخ السلسلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock