اشاعة: ريميك Resident Evil 3 قادم للجيل الحالي و RE 8 ستكون على الجيل المقبل..

بدأت اخبار سلسلة ريزدنت ايفل بشكل كامل بالظهور بشكل مكثف في الاونة الاخيرة و بشكل غريب ايضا, في الاسبوع الحالي ظهرت اشاعة تكلمت عن وجود ريميك لعبة Resident Evil 3 تحت التطوير, و بعد بشكل شبه مؤكد اكد موقع مشهور وجود اللعبة تحت التطوير فعلا..!

قبل ايام قليلة خرج احد مسربي الاخبار على موقع تويتر و عبر حسابه الخاص اكد ان ريميك لعبة Resident Evil 3 سيصدر على اجهزة الجيل الحالي كما خططت شركة كابكوم, و ايضا من ضمن المخططات تأجيل اطلاق لعبة Resident Evil 8 ليصدر على اجهزة الجيل المقبل كما نشاهد ادناه.

ايضا تم ذكر ان مخططات شركة كابكوم في الاصل في هذا الجيل و بعد الجزء السابع الرئيسي من السلسلة هو التركيز على تطوير اجزاء من السلسلة على شكل ريميك و من ثم العمل على الجزء الثامن ليصدر على اجهزة الجيل المقبل كما ذكرنا سابقا.

بعد تزايد تسريبات و اشاعات السلسلة بشكل كامل ما بين ريميك الجزء المرغوب من السلسلة و الجزء الثامن ما هو توقعاتكم متابعينا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button