حادث اطلاق نار من اجل العاب الفيديو خلال تخفيضات Black Friday..

حملة تخفيضات Black Friday تجتاح العالم في هذه الاثناء و مع الاقبال الكبير على مراكز بيع العاب الفيديو فهذا نذير لوقوع بعض الصدامات و التزاحمات و لكن ما حدث في متجر Target كان اشد من ذلك.

حسب بعض التقارير التي ظهرت على الانترنت فقد حاول 5 مراهقين سرقة مجموعة من العاب الفيديو من داخل المتجر و بعد عدة محاولات اثارت الشكوك تم اكتشافهم من قبل امن المركز الذي حاول ايقاف عدد منهم الا ان احدهم كان يمتلك سلاح ناري قام باطلاق النار في الهواء و تحرير اصدقائه و الهروب بمركبة الى جهة مجهولة و لكن بفضل مغلفات الرصاص الذي اطلق في المكان تمكنت الشرطة من التعرف على صاحب السلاح و الوصول الى الجناة الذين تبلغ اعمارهم ما بين 17 و 19 عام و احضارهم للقضاء بينما تمت استعادة جميع الالعاب المسروقة الى المتجر.

الجيد في الامر انه لم يكن هناك اي خسائر في الارواح حيث بادرت الشرطة بتجنب الاشتباك مع المراهقين و اعطائهم فرصة مغادرة المكان بعد ان علموا بانهم يحملون سلاح بغرض تقليل الخسائر في الاوراح حيث كان المكان مكتظ بالزوار.

يذكر ان موسم التخفيضات السنوي الذي ينطلق بمناسبة اعياد الميلاد الغربية تشهد اندفاع كبير من الزوار للحصول على منتاجتهم و متطلباتهم باسعار خيالية تصل الى 30% من السعر الاصلي و غالبا ما تقع حوادث مشابه و لكن لغرض ثمين و ليس من اجل لعبة فيديو بسعر مخفض.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock