الاخبار

خطأ تقني يكشف عن خريطة الباتل رويال الكاملة للعبة Call of Duty: Modern Warfare

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي حول وجود طور باتل رويال قادم للعبة Call of Duty: Modern Warfare و كل ما حصلنا عليه من معلومات جائت من خلال مصادر غير رسمية و لكنها تكررت لتؤكد ان اللعبة ستحصل على هذا الطور ذو الشعبية الكبيرة في وقت ما في المستقبل.

اليوم قد نكون قد حصلنا على تأكيد غير رسمي حول وجود طور الباتل رويال في لعبة Call of Duty: Modern Warfare, ليس هذا فحسب بل ايضا سنتمكن من مشاهدة الخريطة الكاملة للطور الغير معلن عنها بكامل تفاصيلها الجغرافية و كل ما عليك فعلة من اجل ذلك هو تشغيل الفيديو بالاسفل.

بعض اللاعبين و ليس لاعب واحد تمكنوا من خلال خطأ تقني Glitch في اللعبة نسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي من الوصول الى الخريطة التي وصفت بانها ضخمة و تحتوي على الكثير من التقسيمات المختلفة من ضمنها المعالم الحضارية لما يوحي بان اللعبة ستقدم تجربة باتل رويال مختلفة هذه المرة عن الجزء السابق او حتى عن باقي الالعاب الاخرى.

Video of Full Battle ROYALE Map from modernwarfare

لم يتم الكشف للاسف عن الطريقة التي يمكن من خلالها الوصول الى الخريطة الخاصة بطور الباتل رويال و لكن مشاهدة الفيديو كافية من اجل ان نتعرف عليها و نصبح شبه متأكدين من ان اللعبة ستحصل على هذا الطور في وقت ما في المستقبل القريب ربما.

بالطبع لا تعليق من اكتفجين او استيديو انفينيتي وورد المطور للعبة حتى الان و لا نعتقد انه من عادتهما الرد على الشائعات او التسريبات طالما انها غير رسمية و لكن بالنسبة لنا يبدو انها عكس ذلك تماما.

ما رأيك في حصولنا على طور باتل رويال للعبة Call of Duty: Modern Warfare و رأيك في المعالم الخاصة بالخريطة المكتشفة حتى الان؟؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock