يمكنكم الحصول على (ثيم) لعبة Untitled Goose Game على PS4 مع إصدارها..

لعبة Untitled Goose Game هي واحدة من أشهر الألعاب التي صدرت هذا العام على النينتندو سويتش والحاسب الشخصي والإوّزة حصلت على شعبية كبيرة وأصبحت أحد أجزاء نكات الانترنت (الميمز). الآن الشخصية الرئيسية ذو الريش أصبحت متوفرة على البلايسيتشن 4، للإحتفال يمكنكم الحصول على سِمة (ثيم) مجاني وتحميل اللعبة أيضاً — إذا كنتم متسعدين لوضع هذه الإوزّة الشريرة على شاشتكم الرئيسية طوال الوقت.

بالسمة الجديدة التي يمكنكم الحصول عليها عن طريق الضغط هنا للعبة Untitled Goose Game سترى الإوّزة وهي تجلس على قمة من العناصر المسروقة بالإضافة لسماعك لأصوات تغريد الطيور ومفاجئة ستراها عندما تتحرك وتسحب الشاشة للأعلى. هناك الآن تخفيض بنسبة خمسة وعشرين بالمائة على اللعبة وسيستمر هذا التخفيض لحد الثالث من يناير القادم.

أيضاً مالكي الاكسبوكس ون سيتمكنون من تجربة هذه اللعبة الشهيرة بدايةً من اليوم بذات التخفيض (خمس وعشرين بالمائة) لكن يجدر بالإشارة أنّ اللعبة متوفرة أيضاً على خدمة Xbox Game Pass التي تحتوي على مئات الألعاب بسعر قليل نسبياً.

في لعبة Untitled Goose Game كما من العنوان ستلعب كإوزّة وستتحكم انت بصديقك ذو الريش الذي يمشي ويطوي أجنحته ويجمع العناصر ويعمل الكثير من المهام المختلفة التي غالباً ما تكون حول إزعاج الشخصيات البشرية في قرية صغيرة من نوع ساندبوكس. جميع الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) ستتفاعل مع سلوك الإوزّة بشكل مختلف، إنها لعبة مضحكة ومختلفة تماماً عن أيّ شيء لعبته هذا العام.

هل أنتم متحمسون لتجربتها على المنصات المنزلية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  تسريب جديد يكشف عن المزيد من مميزات DualShock 5 الخاصة بجهاز PS5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock