لعبة Untitled Goose Game تتخطى المليون نسخة مباعة خلال 3 أشهر فقط!

لعبة الإوزّة الشهيرة Untitled Goose Game كانت واحدة من أشهر الألعاب المُستقلة التي صدرت بالربع الأخير من عامنا الحالي، لعبة استديو House House الأخيرة حققت نجاحات كبيرة على الرغم من بساطتها إلا أنّها أصبحت جزء لا يتجزء من ثقافة الانترنت المحبوبة، الميمز.

اليوم أعلنت شركة Panic الناشرة للعبة Untitled Goose Game عن تحقيقهم لإنجاز جديد وهو تخطي حاجز المليون نسخة مباعة خلال ثلاثة أشهر فقط. هذا الأمر مُبهر حقاً لأنّ قبل فترة الإطلاق، لم يكن هناك أيّ حملات ترويج للعبة فالبنهاية هي لعبة مستقلة. في نهاية التغريدة الموجودة ادناه، شكَرَ فريق العمل كل من لعب لعبة الفيديو الخاصة بهم من أعماق قلبهم.

في لعبة Untitled Goose Game كما من العنوان ستلعب كإوزّة وستتحكم انت بصديقك ذو الريش الذي يمشي ويطوي أجنحته ويجمع العناصر ويعمل الكثير من المهام المختلفة التي غالباً ما تكون حول إزعاج الشخصيات البشرية في قرية صغيرة من نوع ساندبوكس. جميع الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) ستتفاعل مع سلوك الإوزّة بشكل مختلف، إنها لعبة مضحكة ومختلفة تماماً عن أيّ شيء لعبته هذا العام.

يمكنكم تجربة اللعبة الشهيرة التي ظهرت أيضاً بحدث The Game Awards في وقتٍ سابق من الشهر على كل من الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل قمتم بتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  مصدر: لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون اخر لعبة بلايستيشن 4 تنتهي حصريتها..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock