الاخبار

اشاعة: ريميك Dino Crisis او جزء جديد من اللعبة سيكشف عنه قريبا..

قامت كابكوم مؤخرا بتجديد حقوق الملكية للعبة الديناصورات المرعبة Dino Crisis و من ثم ذهبت اخبار اللعبة في غيبوبة جديدة للتركيز على ريميك Resident Evil 3 و لكن الامر لن ينتهي عند ذلك فقط حسب اخر التسريبات التي جائت من مصدر داخلي.

اكمل المقال بالاسفل

المسرب AestheticGamer ظهر من جديد ليؤكد حسب معلومات يدعي انه حصل عليها من مصدر داخلي ان كابكوم ستقوم في وقت ليس ببعيد للكشف عن شيء يتعلق بلعبة Dino Crisis و قد يكون هذا الامر يتعلق بالكشف اما عن ريميك لاحد اجزاء اللعبة الثلاثة او جزء جديد للسلسلة و اضاف ايضا ان Resident Evil 3 ستكون الريميك الاخير خلال السنوات القليلة القادمة حيث ستضع كابكوم السلسلة في قائمة الانتظار و تنتقل الى العنوان التالي الذي يرجح انه سيكون سلسلة Dino Crisis.

لن يكون هناك أيضًا أي ريميك جديد للعبة Resident Evil في السنوات القليلة القادمة بعد RE3, هناك بعض ألعاب Capcom الأخرى التي يتم إعادة احيائها على نفس المنوال الذي حدث مع RE2 و RE3 و باستخدام محرك RE Engine، هذا المشروع سنراه قريبا جدا..

المصدر اشار الى ان كابكوم تريد ان تعيد احياء احد عناوينها الكلاسيكية من جديد كما فعلت مع لعبة Resident Evil و ستستخدم نسخة مطورة من محرك RE Engine في بنائه وكون لعبة Dino Crisis هي الاقرب من حيث الاسلوب و نظام اللعب من سلسلة Resident Evil فالاحتمالات تشير الى انها ستكون هي اللعبة المستهدفة و لكن هذا لا يستبعد لعبة Onimusha ايضا.

ايضا ما يزيد الشكوك حول هذه التسريبات هو ان كابكوم مؤخرا قامت بتوجيه دعوة جديدة الى سفراء Resident Evil لتجربة شيء جديد لم يكشف عنه و استخدام سفراء Resident Evil قد يكون لجزء جديد من السلسلة او لتجربة لعبة Dino Crisis الجديدة كونها لا تختلف كثيرا عن Resident Evil من حيث الاسلوب و نظام اللعب.

لا يمكن الجزم الان بطبيعة مشروع كابكوم القادم و لكن قد تبدأ المعلومات الحقيقية بالظهور بعد اطلاق ريميك Resident Evil 3 مطلع شهر ابريل المقبل فهل سيكون ريميك Resident Evil Code Veronica كما اشيع مؤخرا او ريميك/جزء جديد من لعبة Dino Crisis؟ ما هي امنياتكم و توقعاتكم؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار