اذا صحت التسريبات فهذا هو شكل واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 النهائية..

بعد ان شهدنا العديد من التسريبات الخاصة بواجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 و خروج العديد من الصور لها فكرنا بأن نقارن الواجهة المسربة (غير مؤكدة حتى الان) مع واجهة جهاز البلايستيشن 4 الحالية و ايضا الخاصة بنسخة المطورين و اجراء مقارنة عادلة واضحة بين الواجهتين.

المقارنة هذه تهدف الى اثبات ان واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين لن تختلف كثيرا عن الواجهة ذاتها في النسخة النهائية تماما كما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 بنسخة المطورين و نسخته النهائية, لنتابع معا..

بلايستيشن 4 نسخة المطورين:

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

الصورة اعلاه مأخوذة من جهاز بلايستيشن 4 الخاص بنسخة المطورين, هذه الواجهة عندما عرضت لاول مرة تفاجأ اللاعبون منها لانها تختلف اختلافا جذريا عن واجهة المستخدم في جهاز بلايستيشن 3 النهائية, احبها اللاعبون و وجدوها عصرية و هي بالفعل كذلك, و لكن هل اختلفت الواجهة عن النسخة النهائية من الجهاز, تابعوا بقية هذا التقرير..

بلايستيشن 4 نسخة المستهلك النهائية:

هذه الصورة تمثل الواجهة الحالية و النهائية لجهاز بلايستيشن 4 في نسخة المستهلك اي اللاعب, و عند مقارنتها مع واجهة المستخدم في جهاز المطورين اعلاه نلاحظ انه لا يوجد تغييرات كبيرة, فقط تم استبدال خانة المتجر بخانة خدمة البلايستيشن بلس في القسم العلوي على اليسار, و تم انزال خانة المتجر في الاسفل لتصبح ايضا في جهة اليسار, كما تم ترتيب بعض الازرار ذات التنقل السريع فقط, الان سنتجه لواجهة المستخدم الخاص بالبلايستيشن 5 المسربة.

بلايستيشن 5 نسخة المطورين (مسربة) :

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

ما نشاهده هي الصورة الجديدة المسربة عن واجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 التي ظهرت على الانترنت مرتين, و هي بالتاكيد ليست مختلفة كثيرا عن واجهة جهاز البلايستيشن 4, بعض اللاعبين لم تعجبهم الواجهة لانها لم تتغير اولا و ثانيا تبدو غير عصرية نهائيا, و لكن بالنظر الى الواجهتين اعلاه الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و الفروقات الضئيلة بينهما نستنتج بأن الواجهة المسربة للبلايستيشن 5 نسخة المطورين قد لا تختلف كثيرا عن نسخة الجهاز النهائية, نعم للاسف هذه هي الحقيقة المتوقعة حتى الان ما لم تقوم سوني بشيء مختلف هذه المرة و تكسر عادتها.

الان لنقارن واجهة المستخدم لكل من البلايستيشن 4 و جهاز البلايستيشن 5 القادم بنسخ المطورين جنبا الى جنب ايضا ادناه.

PS4 و PS5 نسخ المطورين:

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

الواجهتين امامكم, هل من تغيير يذكر سوى ان خانة المتجر في جهاز البلايستيشن 5 قد تصبح في القسم العلوي مقارنة بموقع الخانة في الجهاز الحالي, ما هي الاختلافات الاخرى التي لاحظتموها بين الصورتين و ما هي توقعاتكم للتغيرات التي قد نشهدها في واجهة مستخدم البلايستيشن 5 عن الواجهة الحالية لجهاز البلايستيشن 4, و قبل ان نختتم تقريرنا نذكر ان الصور الخاصة بواجهة البلايستيشن 5 اولا غير مؤكدة, ثانيا اذا كانت صحيحه فهي ليست نهائية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button