بلايستيشن 5تقرير

اذا صحت التسريبات فهذا هو شكل واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 النهائية..

بعد ان شهدنا العديد من التسريبات الخاصة بواجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 و خروج العديد من الصور لها فكرنا بأن نقارن الواجهة المسربة (غير مؤكدة حتى الان) مع واجهة جهاز البلايستيشن 4 الحالية و ايضا الخاصة بنسخة المطورين و اجراء مقارنة عادلة واضحة بين الواجهتين.

المقارنة هذه تهدف الى اثبات ان واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين لن تختلف كثيرا عن الواجهة ذاتها في النسخة النهائية تماما كما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 بنسخة المطورين و نسخته النهائية, لنتابع معا..

بلايستيشن 4 نسخة المطورين:

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

الصورة اعلاه مأخوذة من جهاز بلايستيشن 4 الخاص بنسخة المطورين, هذه الواجهة عندما عرضت لاول مرة تفاجأ اللاعبون منها لانها تختلف اختلافا جذريا عن واجهة المستخدم في جهاز بلايستيشن 3 النهائية, احبها اللاعبون و وجدوها عصرية و هي بالفعل كذلك, و لكن هل اختلفت الواجهة عن النسخة النهائية من الجهاز, تابعوا بقية هذا التقرير..

بلايستيشن 4 نسخة المستهلك النهائية:

هذه الصورة تمثل الواجهة الحالية و النهائية لجهاز بلايستيشن 4 في نسخة المستهلك اي اللاعب, و عند مقارنتها مع واجهة المستخدم في جهاز المطورين اعلاه نلاحظ انه لا يوجد تغييرات كبيرة, فقط تم استبدال خانة المتجر بخانة خدمة البلايستيشن بلس في القسم العلوي على اليسار, و تم انزال خانة المتجر في الاسفل لتصبح ايضا في جهة اليسار, كما تم ترتيب بعض الازرار ذات التنقل السريع فقط, الان سنتجه لواجهة المستخدم الخاص بالبلايستيشن 5 المسربة.

بلايستيشن 5 نسخة المطورين (مسربة) :

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

ما نشاهده هي الصورة الجديدة المسربة عن واجهة المستخدم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 التي ظهرت على الانترنت مرتين, و هي بالتاكيد ليست مختلفة كثيرا عن واجهة جهاز البلايستيشن 4, بعض اللاعبين لم تعجبهم الواجهة لانها لم تتغير اولا و ثانيا تبدو غير عصرية نهائيا, و لكن بالنظر الى الواجهتين اعلاه الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و الفروقات الضئيلة بينهما نستنتج بأن الواجهة المسربة للبلايستيشن 5 نسخة المطورين قد لا تختلف كثيرا عن نسخة الجهاز النهائية, نعم للاسف هذه هي الحقيقة المتوقعة حتى الان ما لم تقوم سوني بشيء مختلف هذه المرة و تكسر عادتها.

الان لنقارن واجهة المستخدم لكل من البلايستيشن 4 و جهاز البلايستيشن 5 القادم بنسخ المطورين جنبا الى جنب ايضا ادناه.

PS4 و PS5 نسخ المطورين:

واجهة المستخدم بلايستيشن 5

الواجهتين امامكم, هل من تغيير يذكر سوى ان خانة المتجر في جهاز البلايستيشن 5 قد تصبح في القسم العلوي مقارنة بموقع الخانة في الجهاز الحالي, ما هي الاختلافات الاخرى التي لاحظتموها بين الصورتين و ما هي توقعاتكم للتغيرات التي قد نشهدها في واجهة مستخدم البلايستيشن 5 عن الواجهة الحالية لجهاز البلايستيشن 4, و قبل ان نختتم تقريرنا نذكر ان الصور الخاصة بواجهة البلايستيشن 5 اولا غير مؤكدة, ثانيا اذا كانت صحيحه فهي ليست نهائية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار