مخرج لعبة The Last Of Us Part 2 يشوق اللاعبين لموعد الاطلاق..

خرج منذ لحظات مخرج لعبة The Last Of Us Part 2 الابداعي نيل دروكمان على موقع تويتر و عبر حسابه الرسمي هناك بتشويقة جميلة للعبته القادمة حيث قام بنشر صورة و رافقها تعليق غريب يلمح عن الوقت المتبقي لموعد اطلاق هذا العنوان المنتظر.

الوقت يمر بسرعة كبيرة و لكن هل تصدق عزيزي اللاعب بأن لعبة The Last Of Us Part 2 متبقي على موعد اطلاقها فقط 100 يوم بالتمام و الكمال ابتداء من يوم الغد و حتى الوصول الى موعد اطلاقها المقرر في نهاية شهر مايو (5) الموافق لهذا العام كما نشاهد ادناه.

يذكر ان اللعبة ستختلف اختلافا كليا عن جزئها الاول الصادر في عام 2013, فهناك تقنيات متعددة تم استثمارها داخل اللعبة من ضمنها تقنية Motion Matching و هي تقنية تقدم نظام تفاعلي للشخصيات و حركتها و تعطيها واقعية شبه كاملة و لاحظنا اثر هذه التقنية في احدى عروض اللعبة السابقة, و لكن يوم الامس قام احد المواقع بإعطاء اللعبة تقييم مثير للشك قبل صدورها و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

نذكر ان اللعبة ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و هذا هو موعد اطلاقها الجديد قبل تأجيلها عن موعدها السابق الذي كان يوافق نهاية الشهر الحالي, حسنا ايام معدودة تفصلنا عن صدور اللعبة ما هي درجة حماسكم لخوض التجربة الخاصة بها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button