احد المواقع يضع تقييم للعبة ذا لاست اوف اس 2 بالنظر الى عروضها, هل تتفق معهم..!

ما زال هنالك بضعة اشهر قبل موعد صدور لعبة ذا لاست اوف اس 2, و هذا يعني ايضا انه سيتوجب علينا الانتظار طويلا جدا حال صدور تقييمات اللعبة و ايضا لا نعلم بعد ما هي سياسة سوني التي ستتخذها مع مراجعي اللعبة, لكن ما هي تقييمات اللعبة نسبة الى عروضها الاخيرة..!

موقع thehardtimes اجرى عملية بسيطة و هي اخذ اراء محرريه بشأن لعبة ذا لاست اوف اس 2 بالحكم على عروضها السابقة, طبعا الحكم يكون بناء على اسلوب اللعب و ميكانيكياته او ايضا الرسومات مقارنة بالجزء الاول.

الغريب ان الموقع اعطى اللعبة 8 من 10 بالنسبة للرسوم و انا بالذات سأدافع عن اللعبة في هذه النقطة, رسوماتها هي من افضل الرسومات ان لم تكن الافضل على الاطلاق في الجيل الحالي خصوصا و ان فريق Naughty Dog المسؤول عن تطوير اللعبة يهتم جدا بهذا القسم من العابه لذلك تعتبر لعبتهم الاخيرة الرئيسية Uncharted 4 واحدة من اقوى العاب هذا الجيل رسوميا و حاليا حتى اطلاق لعبتهم القادمة خاصة ان الاستيديو يهتم بادق التفاصيل و قد علمنا ايضا ان اللعبة ستستخدم تقنية Motion Matching التي يتم تطبيقها لاول مرة في السلسلة و حيث ستقدم نظام حركة تفاعلي للشخصيات بشكل جدا واقعي خاصة فيما يتعلق بردة الفعل خلال الهروب او تفادي الضربات, تفاصيل اكثر هنا.

اما الملفت للنظر, ان اسلوب اللعب و ميكانيكياته حصد الرقم 10 من 10 و هذا كان عندما قام القائمون على الموقع بمقارنة الاقسام نفسها بالجزء الاول من اللعبة و وحدوا فعلا ان الاختلاف كان شاسع و ايضا التحسن كان كبير جدا حيث ستتمكن “ايلي” من القفز من فوق الحواجز او الزحف من اسفلها بطريقة واقعية جدا و ايضا شاهدنا كيف تحاول ايلي الاختباء بين الاعشاب و المشي على يديها و قدميها بطريقة جدا واقعية خلال محاولة هروبها من الكلاب.

بالنسبة لي اتوقع بأن ذا لاست اوف اس 2 ستكون اعلى لعبة حصولا على التقييمات على جهاز البلايستيشن 4 عندما تصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم لهذا العام, هذه هي توقعاتي انا فقط فما هي توقعاتكم انتم متابعينا لمراجعات و تقييمات اللعبة, ضع تقيمك المتوقع من وجهة نظرك لها في قسم التعليقات بالاسفل..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button