استديو ريسباون يعترف أنّ Star Wars Jedi: Fallen Order كانت تحتاج المزيد من الوقت..

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ربما كانت أفضل لعبة ستار وورز بالعقد الأخير وحققت نجاحات كبيرة سواء من ناحية التقييمات وآراء اللاعبين او من الناحية التجارية حيثُ باعت حوالي الثمانية مليون نسخة وحصلت على الكثير من المدح من الصحفيين. على الرغم من حصولها على جائزة أفضل لعبة مغامرات في حدث DICE 2020 Awards الأسبوع الماضي، اعترف فريق التطوير أنّها كانت تحتاج المزيد من الوقت في الفرن لتصبح جاهزة تماماً.

الكثير من اللاعبين واجهوا بعض الأخطاء والمشاكل التقنية أثناء لعبهم لـ Star Wars Jedi: Fallen Order وخلال مقابلة مؤسس استديو ريسباون كريس زامبيلا ومُخرج اللعبة ستيج أموسين مع USgamer تم التطرق لهذا الموضوع واعترفوا أنّهم أطلقوها بسرعة قليلاً. ففي خلال المقابلة قال زامبيلا أنّهم تحدثوا حول هذا الموضوع لكنهم أرادو إطلاقها في العطلة لأنّها تناسب هذا الوقت بشكل كبير.

مُخرج اللعبة قال أنّهم كانوا يطوروها على أنظمة مختلفة واعترف أنّهم لو كانوا يملكون المزيد من الوقت لأصبحت اللعبة أفضل. بالوقت ذاته، استطاع الفريق لعبها بشكل كامل وكانت جيدة وشعروا أنّ اللاعبيون سيستمتعون بها، وهذا ما حصل بالفعل.

بالتأكيد الاستديو كان تحت الكثير من الضغط من قبل شركة Electronic Arts وديزني لإطلاق لعبة Star Wars Jedi: Fallen Orderبشهر نوفمبر بالتزامن مع بث مسلسل ذا ماندوريان وقبل شهر تقريباً من عرض فيلم Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker.

هل أستمتعتم باللعبة؟ فالنسبة لي هي كانت واحدة من أفضل ألعاب العام الماضي لكن شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى