سبعة شخصيات جديدة تنضم لطاقم مسلسل The Witcher..

مسلسل The Witcher كان مُنتظراً للغاية من قبل عُشاق الكُتب او لعبة الفيديو وبالتأكيد أُعجب الكثيرين وحصل على أفضل إطلاق مسلسل تلفزيوني على نيتفليكس وساهم برفع مبيعات اللعبة بنسبة خمسمائة بالمائة وبمبيعات الكتب أيضاً وجذب الكثير من الأشخاص الُجدد لهذا العالم الخيالي الساحر. علمنا بالفعل أنّ الفريق بدأ بتصوير الموسم الثاني واليوم علمنا أسماء السبعة شخصيات الجديدة التي سنراها العام المُقبل.

سيقوم كل من ياسين عتور و تو إرستد راسموسن و بول بوليون بلعب دور أصدقاء جيرالت الشهيرين وهم كوين وإيكسيل ولامبرت — الشخصية المُفضلة بينهم بالنسبة لي. إيكسي هو الأقدم بينهم وهو صديق جيرالت المُفضل من بين الويتشرز ولامبرت هو شخصية ممتعة حقاً بينما كوين هو اليافع بينهم وغالباً لا أحد يعرفه حيث  ظهر في لعبة The Witcher الأولى فقط ومات ببدايتها. الباقي هم أغنيس بيورن في دور فيرينا، عائشة فابيان روس في دور ليديا فان بريدديف وميسيا سيمسون في دور فرانشيسكا فيندابير. فيرينا هي من فصيلة بريكسا أيّ مصاصة دماء قوية. ليديا هي مساعد فيلجيفورتز وأيضاً ساحرة. فرانيسكا بدورها ساحرة ومن فصيلة الـ Elf وتعتبر أجمل امرأة في العالم وفقاً للكُتب.

آخر شخصية سنضاف هي نيفيلين الذي سيلعب دورها كريتوفير هيفجو، نعم هذا الاسم قد يكون مألوف لأنّ هذا الممثل لعب دور شخصية تورموند جاينتسبين بمسلسل صراع العروش – Game of Thrones. ادناه ستجدون وجوه الشخصيات الجديدة التي ستلعب هذه الأدوار، بداية من اليسار إلى اليمين ستجدون: لامبريت وكوني وفيريينا ولديا وفرانسيسكاا ونيفيلين وإيكسل.

هل أنتم متشوقين لمشاهدة الموسم الثاني من مسلسل The Witcher الذي تحدثت سابقاً عن أربعة نقاط يجب عليهم أن يحسنوها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button