الاعلان عن موعد قدوم The Dark Pictures Little Hope بعرض تشويقي..

اعلنت بانداي نامكو اليوم عن موعد قدون الحلقة الثانية من سلسلة لعبة الرعب The Dark Pictures و التي ستحمل اسم Little Hope حيث ستصل الى مالكي اللعبة في صيف هذا العام 2020.

هذه المرة ستنقلنا اللعبة الى مدينة Little Hope المعزولة حيث سيجد مجموعة من الطلاب الجامعين انفسهم محتجزين في هذه المدينة التي يغطيها الضباب و تطاردهم الكوابس و الرؤى المرعبة طوال الوقت حيث سيحاول هؤلاء الطلاب الهروب من المدينة و لكن تلك المخلوقات الغامضة تلاحقهم في كل مكان.

يذكر ان الحلقة الاولى من السلسلة التي حملت اسم MAN OF MEDAN قد صدرت العام الماضي و قدمت تجربة رعب سينمائية رائعة و حصلت اللعبة على انطباعات جيدة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا, و الان بعد النجاح الذي حققته الحلقة الاولى نستعد لاستقبال الحلقة الثانية التي ستقدم لنا المزيد من المغامرات و لكن هذه المرة ستدور في البر و ليس في عرض البحر كما كان في الحلقة الاولى.

رافق الاعلان عرض مقتبس من ردة فعل بعض المؤثرين على اليوتيوب خلال تجربتهم لحلقة MAN OF MEDAN و انتهى العرض بمشهد تشويقي للحلقة القادمة Little Hope التي تظهر احد الشخصيات التي تحاول الهروب من مخلوق غريب قبل ان ينجح في سحبها و القضاء عليها.

كما هو الحال مع الحلقة الاولى فستصدر الحلقة الثانية Little Hope على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى