كاتب قصة Silent Hill يلمح الى جزء جديد و يكشف مصير وحش رأس الهرم..

هناك شائعات تتحدث عن ان كونامي تريد ان تعيد احياء سلسلة لعبة الرعب Silent Hill بعد انقطاع امتد لسنوات طويلة و لكن حتى الان لا يوجد سوى التلميحات و التسريبات ليس اكثر واخرها ما ظهر على حساب مؤلف قصة الجزء الثاني للعبة.

ماساهيرو ايتو نشر عبر حسابه الخاص على تويتر بعض التلميحات التي تحدث من خلالها عن الوحش الشهير الذي يتذكرة الجميع في اللعبة بالاخص الجزء الثاني, انه رأس الهرم او (Pyramid Head) حيث كتب في تغريدته الاولى “رأس الهرم, ارقد بسلام..” بدلالة منه ان هذه الشخصية قد انتهت, ثم تبعها بتغريدة اخرى قال فيها:

اذا كنت اريد ان اعمل على جزء جديد من سلسلة Silent Hill فلن استخدم وحش رأس الهرم فيها, او سأجعلة يموت في مقدمة اللعبة..

لا نعلم ما الذي ايقظ ماساهيرو في هذا الوقت ليتحدث عن رأس الهرم و لكن في الوقت نفسة بدأ استيديو كوجيما بروداكشينز بالتلميح الى مشروعهم القادم الذي على ما يبدو انه سيتم الكشف عنه الاسبوع القادم حسب ما حصلنا عليه من استنتاجات التي يمكنك الاطلاع عليها هنا ولكن الغريب في الامر التفاعل الذي حظي به هذا الاعلان و الذي يتحدث عن لعبة Silent Hill بانها هي مشروع كوجيما القادم.

نحن نعلم ان لعبة Silent Hill مملوكة لشركة كونامي و ليس لكوجيما اي علاقة بها سوى انه كان سيشارك في تطوير جزء جديد حصلنا منه على عينة من خلال ديمو P.T الذي صدر قبل سنوات على البلايستيشن 4 و لكن المشروع تم الغائه و شهدنا خروج كوجيما من الشركة نهائيا.

ربما يكون هناك تعاون جديد بين كوجيما و شركة كونامي من خلال اسناد مهمة اعادة احياء لعبة Silent Hill الى استيديو كوجيما بروداكشينز و هذا امر وارد و لكن دعونا لا نستبق الاحداث و ننتظر ما الذي يخبئه لنا كوجيما و فريقه الاسبوع القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و الى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول الامر و هل سنرى بالفعل عودة لعبة Silent Hill من جديد وهل تتوقعون ان تكون هذه العودة على يد كوجيما و فريقه الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى